شركة إسكان تبلغ عن اقتحام جنود المنطقة الحرة مبناها بأطقم مسلحة وحبس عدد من منتسبيها

> عدن «الأيام» خاص:

>
سيارة أمن المنطقة الحرة تتمركز على مقربة من مبنى الشركة
سيارة أمن المنطقة الحرة تتمركز على مقربة من مبنى الشركة
طالبت شركة إسكان للمقاولات والاستثمار ومقرها مديرية المنصورة محافظة عدن بالتحقيق في الانتهاكات التي تعرضت لها في الأيام الثلاثة الأخيرة من الأسبوع الماضي,واتهمت الشركة في بلاغ تسلمته «الأيام» من مديرها العام الأخ جمال عبدالواحد السياغي، قيادة المنطقة الحرة - عدن ورئيسها د. محمد الوذن بـ «إرسال جنوده وسجن مهندس وموظفي وعمال شركة إسكان للمقاولات والاستثمار».

وحدد مدير عام شركة إسكان أعمال الانتهاكات التي طالت الشركة ومنتسبيها خلال الأيام الثلاثة: «-1 يوم الاثنين الموافق 2007/8/13 أرسل اثنين أطقم مسلحة إلى موقع مشروع مدينة إسكان وتم اعتقال عمال الشركة من سباكين وكهربائيين وعمال طلاء وأودعهم في سجن المنطقة الحرة بمدينة الشعب.

2- وفي يوم الثلاثاء الموافق 2007/8/14 ارسل اثنين أطقم مسلحة واقتحم مقر الشركة وتم اعتقال مسئول المشتريات ومسئول المخازن بالقوة وأودعهما سجن المنطقة الحرة بمدينة الشعب وكذلك تم محاولة احتجاز سيارات الشركة بالقوة.

3- الخميس الموافق 2007/8/16 ارسل اثنين أطقم مسلحة اقتحمت المشروع وتم مصادرة سيارة دينا مليئة بالاسمنت كما تم محاولة اقتحام مقر الشركة لاعتقال مهندس المشروع.

وهذه الانتهاكات حدثت دون أي مبرر قانوني وبطريقة لا تخدم الاستثمار الذي يعاني من مشاكل كثيرة ولا تخدم المواطن الذي يعاني من الغلاء وقلة فرص العمل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى