فروع أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة البيضاء تدعو إلى إيقاف مسلسل الغلاء المستمر

> البيضاء «الأيام» مختار النقيب:

> عقدت فروع أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة البيضاء اجتماعها الدوري أمس برئاسة الأخ صالح العواضي، رئيس اللجنة التنفيذية للمشترك بالمحافظة.

وخلال الاجتماع تم إقرار المحضر السابق وبحث المواضيع المتعلقة بعمل المشترك للمرحلة القادمة، وتطرق الإجتماع الى الحالة الصعبة التي تمر بها البلد والأوضاع المعيشية المأساوية التي يعيشها المواطن اليمني جراء التصاعد المستمر في الأسعار.

وأعرب المشاركون في الاجتماع عن استغرابهم لمآل التصريحات الطنانة والوعود الإنتخابية الزائفة التي سمعها ويسمعها المواطن كل يوم عن وقف الجرع وإلى الأبد، واليمن الجديد والمستقبل الأفضل.

وطالبوا بضرورة تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بخصوص زراعة القمح أملاً أن تتحول تلك التوجيهات إلى واقع عملي ملموس.. مشيدين بقرارات وتوجيهات رئيس الجمهورية.

وأكد مشترك البيضاء على ضرورة إيقاف مسلسل الجرع المعلنة وغير المعلنة التي يكتوي بنارها المواطنين، داعيا كل القوى السياسية والوطنية إلى سرعة التحرك واتخاذ موقف موحد جراء هذا الوضع المتردي يوما بعد يوم، واقامة الفعاليات السلمية والقانونية المطالبة بضرورة التغيير وتحسين الوضع.. مشيدا بالجهود التي بذلها الأخ محافظ المحافظة في توظيف أبناء المحافظة الـ320 وطالب بسرعة صرف مرتباتهم.

كما أكد مشترك البيضاء على ضرورة احترام حرية الصحافة وحقها في التعبير عن هموم وآلام وآمال المواطنين، مستنكراً ما تتعرض له الصحف والصحفيين من انتهاكات وملاحقات وتهديدات مثل ما تتعرض له صحيفة «الأيام» حالياً، داعياً إلى احترام حقوق المواطن المكفولة له دستورياً وقانوناً والعمل على تحقيق حياة كريمة لكل مواطن على أرض اليمن الموحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى