أبناء منطقة الخداد تبن لحج يعتصمون أمام ديوان المحافظة احتجاجا على نهب حرم المنطقة

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

>
ابناء منطقة الخداد اثناء اعتصامهم امام ديوان المحافظة أمس
ابناء منطقة الخداد اثناء اعتصامهم امام ديوان المحافظة أمس
اعتصم يوم أمس عدد كبير من أبناء منطقة الخداد مديرية تبن محافظة لحج أمام ديوان المحافظة احتجاجاً على ما أسموه نهب حرم المنطقة وتوزيعه على بعض المتنفذين، وكذا رفض إدارة الأراضي بالمحافظة تمكين أبناء المحافظة من حرم قريتهم وإنزال مهندسين لتخطيط المنطقة وفقاً للإسقاط الفني وإلغاء أي عقود سابقة صرفت في حرم المنطقة.

وقد قام وفد من المعتصمين بمقابلة الأخ نائب المحافظ الأمين العام لمحلي المحافظة الذي وجه مدير عام هيئة الأراضي والمساحة بعدم التعرض لحرم الخداد وتعويض من سبق أن تم الصرف لهم في الحرم السكني.

وقد وجه أبناء القرية المعتصمون مذكرة إلى الأخ المحافظ تضمنت مطالبهم على النحو التالي:«تنفيذ الأوامر السابقة والصادرة من قبلكم وكذا نائب المحافظ بشأن تمكين أهالي قرية الخداد من حرمهم السكني. تنفيذ توجيهاتكم بشأن إنزال مهندسين لتخطيط المنطقة وفقاً للإسقاط الفني السابق، تنفيذ قرار المجلس المحلي بالمحافظة الخاصة بالغاء اي عقود صرفت في اطار حرم المنطقة ومنها العقد الخاص بالمذكورين اسمائهم اعلاه. الزام مدير ادارة الاشغال والطرق بتنفيذ توجيهاتكم الخاصة بازالة المخالفات التابعة لمكتبهم المتواجدة في حرم قرية الخداد”.

وطالبوا في ختام مذكرتهم قيادة المحافظة “بالتدخل وحسم المشكلة بصورة نهائية تجنبا لحصول مواجهة بين الاهالي والمعتدين نحن والجميع في غنى عنها”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى