مواطنون يناشدون فخامة رئيس الجمهورية التدخل لتنفيذ قرار محكمة المكلا بإنزال سياراتهم إلى رصيف الميناء

> المكلا «الأيام» خاص:

> عبر ملاك السيارات الموقفة في ميناء المكلا منذ قرابة الشهرين، بسبب قرار وزارة الداخلية عدم إدخال السيارات المحولة إلى اليمن والذي نشرت «الأيام» خبرا عنه في حينه وملابسات تأخر وصول هذه السيارات إلى ميناء المكلا.. عبروا عن احتجاجهم على عدم إذعان إدارة ميناء المكلا لقرار المحكمة الابتدائية بالمكلا المحرر 2007/8/18م الصارد في جلستها المنعقدة بتاريخ 2007/8/8م والقاضي بإنزال السيارات من على متن اللنشات الراسية في ميناء المكلا بعد أخذ الضمانات المالية وإيداعها في خزينة المحكمة وكذا أخذ التعهدات من قبل ملاك السيارات إلى أن يتم حسم الموضوع قضائيا حول مسألة جمركتها من عدمه (حصلت «الأيام» على نسخة من القرار).

وقالوا لـ «الأيام»: «نحن نستغرب من عدم احترام قرارات القضاء كجهة مستقلة ونناشد فخامة الأخ رئيس الجمهورية وفضيلة رئيس المحكمة العليا التدخل لتنفيذ قرار المحكمة واحترام قرارات القضاء» مشيرين إلى أنهم يتكبدون خسائر فادحة بسبب تأخير السيارات في مرسى الميناء وبعضها في ميناء جيبوتي، والبالغ عددها ثلاثمائة وعشرين سيارة.

وعلمت «الأيام» أن القاضي هاشم عبدالله الجفري، رئيس محكمة استئناف محافظة حضرموت قد وجه رسالة للأخ المحافظ لأمر الجهات الأمنية بتنفيذ القرار، إلا أن الأخ المحافظ وجه مدير الأمن بعرض الرسالة على الأخ وزير الداخلية لاتخاذ اللازم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى