تشييع جثمان الفقيد اللواء عبدالله السعدي إلى مثواه الأخير في مقبرة الحسوة

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

> شيعت صباح أمس الثلاثاء قيادات رسمية وعسكرية وأمنية جثمان الفقيد اللواء عبدالله محمد حسين السعدي، رئيس هيئة الأركان العامة سابقا، إلى مثواه الأخير في مقبرة الحسوة بمنطقة ابو حربة، بمديرية البريقة محافظة عدن، بحضور جمع كبير من أصدقائه ومحبيه وأفراد أسرته.

والفقيد اللواء عبدالله محمد حسين السعدي من مواليد العام 1941م بمنطقة آل سعد بمديرية الوضيع محافظة أبين، متزوج وله ثمانية أولاد، ابنان هما سالم وعباس وست بنات.

وكان اللواء عبدالله محمد حسين السعدي قد تقلد خلال فترة عمله في القوات المسلحة العديد من المناصب العسكرية المهمة، منها قائدا لسلاح الإشارة، وقائدا للواء 14 مشاة بمكيراس، ورئيسا لهيئة الأركان العامة في الفترة من 1969م - 1970م.

والفقيد أحد مناضلي الجبهة القومية في فترة الكفاح المسلح وقلد العديد من الأوسمة منها وسام الثورة 14 أكتوبر ووسام الاستقلال 30 نوفمبر، ومنح كذلك العديد من شهادات التقدير.

وكان الفقيد اللواء عبدالله محمد حسين السعدي قد عانى مرضاً عضالاً ألم به منذ ثماني سنوات وحتى لحظة وفاته.

وسوف يتم استقبال العزاء في نادي ضباط الشرطة بجزيرة العمال بمحافظة عدن ابتداء من اليوم الاربعاء.

«الأيام» تتقدم بالتعازي القلبية إلى أسرة الفقيد اللواء عبدالله محمد حسين السعدي، سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى