مساع تؤدي لإخلاء المجموعة القبلية المسلحة المبنى الحكومي في المحفد

> المحفد «الأيام» خاص:

> أفضت المساعي التي يقوم بها الأخوان محمد سالم الفولين، أمين عام المجلس المحلي لمحافظة أبين، والعميد د. محمد أحمد المقدشي، مدير أمن المحافظة، مساء أمس إلى إقناع المجموعة القبلية المسلحة المعتصمة بداخل مبنى المجمع الحكومي الجديد بمديرية المحفد منذ صباح أمس بإخلاء المبنى.

وأفاد «الأيام» الشيخ ناصر بن علي بن العاقل الشمعي بأن «هناك جهوداً عليا إلى جانب جهود السلطة المحلية في المديرية والمحافظة كان لها دور كبير في نجاح المساعي وإنهاء الاعتصام بداخل مبنى المجمع الحكومي». وأضاف: «هناك ترتيبات جارية للالتقاء بوزير الداخلية لطرح ملف قضيتنا ومطالبنا عليه، وقد أصدر وزير الداخلية توجيهاته بإلقاء القبض على الجاني المفرج عنه وإعادته إلى السجن وإلقاء القبض على الجاني الآخر الفار من وجه العدالة».

وقال مستطردا: «بما أن الجهات المختصة قد تجاوبت معنا فقد بادلناها بالمثل ونحن قبائل نقدر ونحترم الرجال وعاداتنا وتقاليدنا الحميدة توجب ذلك ولا نقبل بأي شكل من أشكال الإهانة ومن أي جهة كانت، ونحن دائما ملتزمون بضبط النفس ولنا إسهامات كثيرة في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة ضد أي عمل يضر بالوطن ووحدته أو يثير الفتن القبلية أو المناطقية ونعمل صفاً واحداً في خدمة وطننا وحماية مكتسباتنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى