صرف مستحقات 553 تربويا بميفعة بمبلغ 43 مليون ريال

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر:

> أنهت اللجنة المكلفة بصرف فوارق طبيعة العمل للمعلمين والإدارات المدرسية بمديرية ميفعة أعمالها ظهر أمس الثلاثاء 8/21م بعد أن كانت قد بدأتها يوم الأحد 8/19.

وفي تصريح لـ «الأيام» أوضح الأخ عبدالله حسن فهيد، مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية رئيس لجنة الصرف أن عدد المستحقين من منتسبي القطاع التربوي بالمديرية بلغ 553 معلما ومعلمة ومديرا ووكيلا بينما بلغ إجمالي المبلغ المستحق ثلاثة وأربعين مليون ريال، مشيرا إلى أن عمل اللجنة المكونة من مديري التربية والعمل والمالية وتحت إشراف أمين عام محلي ميفعة سار بطريقة جيدة وهادئة ووفق جدول يومي، بحيث يتم في كل يوم إنجاز مجموعة مدارس.

وعبر الأخ بن فهيد عن شكره وتقديره للأخ ناصر سالم يوسف، مدير عام مكتب التربية بالمحافظة لما بذله من جهود لتوفير أجواء ملائمة لصرف مستحقات المعلمين في جميع مديريات المحافظة وإنجاز الحالات المستحقة لطبيعة العمل، شاكراً في الوقت ذاته جميع إدارات المدارس والمعلمين على التزامهم بالنظام في عملية الصرف، داعياً جميع المعلمين إلى الالتزام بالدوام الرسمي كل في مدرسته ابتداء من يوم السبت القادم 2007/8/25م.

وأشار إلى أن عملية المتابعة مستمرة لإنجاز الأسماء التي سقطت من كشوفات طبيعة العمل، وهي 28 حالة فقط في المديرية، مناشداً وزير التربية ونائبه اعتمادها وإنجازها سريعاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى