ملتقى التضامن الديمقراطي في الحد يافع يدعو إلى الاعتصام السبت القادم

> يافع «الأيام» صلاح القعشمي:

> تداعى عدد كبير من أبناء مديرية الحد يافع بمحافظة لحج خلال الأيام الماضية لعقد سلسلة من اللقاءات والمشاورات بهدف التحضير لتأسيس ملتقى تضامني يحمل اسم ملتقى التضامن الديمقراطي لمديرية الحد بيافع.

وقررت اللجنة التحضيرية تنفيذ اعتصام سلمي في مدينة بني بكر عاصمة المديرية صباح يوم السبت القادم 8/25 للمطالبة بحقوق ابناء المديرية والتضامن مع إخوانهم في المحافظات والمديريات من المتقاعدين والمسرحين قسرا من أعمالهم مدنيين وعسكريين.

ودعا الاخ علي موجر، رئيس اللجنة التحضيرية لملتقى التضامن الديمقراطي في مديرية الحد يافع كافة ابناء المديرية إلى «المشاركة الفاعلة في الاعتصام في اليوم المحدد متمنيا ان تشارك كافة المنظمات الحقوقية ومراسلي الوسائل الاعلامية المختلفة لتغطية الحدث ونقل معاناة ابناء مديرية الحد بيافع التي أهلكها كابوس الاقتتال في ظل النقص الكبير في مختلف المتطلبات الضرورية».

وعن تحضيرات الملتقى قال الأخ علي موجر رئيس اللجنة التحضيرية لملتقى التضامن الديمقراطي في مديرية الحد يافع: «لقد اسفرت اللقاءات عن تشكيل لجنة تحضيرية مكونة من الاخوة علي محمد موجر رئيسا، وعوض حسين الطيري نائبا، وحسن سالم الخلاقي مقررا، وابو الخطاب صالح لجودي مسئولا اعلاميا، إلى جانب تسعة اعضاء»، مشيراً إلى أن اللجنة تضم عددا من الشخصيات الاجتماعية والمثقفين وناشطين في مجال العمل المدني.

ووقفت اللجنة التحضيرية في اجتماعها الأول امام جملة من القضايا العالقة بالمديرية وتم تحديد برنامج عمل للجنة خلال الفترة القادمة كما وجهت الدعوة إلى كافة الشخصيات الفاعلة والاحزاب السياسية والمهتمين في المديرية للانضمام إلى قوام اللجنة التحضيرية للاسهام في خدمة مصالح أبناء المديرية العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى