بحضور مشايخ العلم من السعودية ومصر:اختتام مخيم البحر الصيفي الثالث في المكلا

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

>
الحضور الكبير للمحاضرة الذي تجاوز الـ 8000 شخص
الحضور الكبير للمحاضرة الذي تجاوز الـ 8000 شخص
اختتمت أمس الجمعة فعاليات مخيم البحر الصيفي التوعوي الثالث الذي استمر في مدينة المكلا خلال الفترة من 24-13 أغسطس الجاري وافتتحه الأخ طه عبدالله هاجر، محافظ حضرموت بحضور فضيلة الشيخ أحمد بن حسن المعلم، المشرف العام للمخيم.

وجاءت فعاليات المخيم ضمن نشاطات منتدى شباب المكلا الثقافي وقد ضم العديد من الفعاليات المتنوعة والمفيدة واستقطب عدداً من أصحاب الفضيلة العلماء والدعاة من المملكة العربية السعودية الشقيقة الذين ألقوا محاضرات شهدت حضورا كبيرا في ساحة خور المكلا.

ومنهم الشيخ بدر المشاري، إمام وخطيب مسجد حطين بالرياض الذي ألقى محاضرة بعنوان (الأوائل) حضرها زهاء 8000 شخص، والشيخ عادل المقبل، رئيس مركز الفيصلية والفاروق لمكافحة السحر بالرياض، والشيوخ عبدالواحد المغربي وعلي باقيس وعبدالكريم المشيقح ومشعل العتيبي ود. خالد الجبير الحاصل على دكتوراه في الطب والذي ألقى محاضرة لأطباء حضرموت بالتنسيق مع مكتب وزارة الصحة بالمحافظة.. كما ألقى الشيخ مسعد أنور من مصر الشقيقة محاضرة في إطار فعاليات المخيم.

ونظم المستشفى السعودي الألماني في إطار المخيم ندوات طبية وأجرى فحوصات يومية مجانية للمرضى في خيمة نصبت في خور المكلا، ومنح المخيم 12 فحصا شاملا بشكل يومي هدية للفائزين في المسابقات قيمة الفحص الواحد 300 دولار.

وشهدت فعاليات المخيم مسابقات مختلفة أدارها الأخوان وليد باصالح وهاني مقبل من قناة المجد الفضائية، وأناشيد شاركت فيها فرقة الغرباء بالمكلا.

وجرت في ختام المخيم يوم أمس الجمعة سحوبات على الجوائز الكبرى المشتملة على دراجة نارية وغسالات وثلاجات وأفران وجوائز ثمينة أخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى