جمعية الحكمة اليمانية الخيرية ترسل قافلة إغاثة إلى المناطق المنكوبة بالسيول بمديرية الأزارق بالضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

>
وجهت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية خلال اليومين الماضيين قافلة إغاثة من ست سيارات محملة بالمواد الغذائية وقامت بتوزيعها على الأهالي المنكوبين من جراء السيول والأمطار الغزيرة التي هطلت الأسبوع الماضي على منطقة حورة غنية بمديرية الأزارق محافظة الضالع.

وكانت تلك السيول والأمطار قد جرفت أكثر من 70 فدانا من الأراضي الزراعية التي يمتلكها المواطنون وطمرت أكثر من 10 آبار جوفية مفتوحة بما عليها من مضخات بالإضافة إلى هدم عدد من المنازل وقطع الطرق المؤدية إلى المنطقة.

ورافقت «الأيام» قافلة الإغاثة يوم أمس الأول الخميس وكانت تحمل مواد غذائية كالدقيق، الأرز، والزيت، وتمكنت تلك القافلة من الوصول إلى المنطقة بعد مصاعب كبيرة توقفت خلالها أكثر من مرة لعبور الطرق الخطرة بفعل الأحجار التي جرفتها السيول إليها واضطرار المسئولين على القافلة إلى تفريغ حمولة السيارات تجنبا لتسرب المياه إليها.

وعبر أهالي منطقة حورة غنية عن شكرهم وتقديرهم للفتة الكريمة من قبل جمعية الحكمة اليمانية، مطالبين في ذات الوقت الجهات المسئولة بالتحرك لتقديم الإغاثة للمنكوبين وتعويض المتضررين والعمل على فتح الطرقات لتسهيل عملية الوصول إلى المنطقة والخروج منها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى