بغية تصوير فيديو كليب لأغنية جديدة للفنان علي بن محمد:المخرج باخطيب ينتهي من اختيار مناظر في المكلا وصنعاء

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

> يغادر صنعاء اليوم الأحد المخرج أبوبكر باخطيب بعد زيارة لكل من المكلا وصنعاء دامت أسبوعاً بغية اختيار مواقع لتصوير الأغنية الجديدة للفنان اليمني المغترب في دولة الإمارات العربية المتحدة علي بن محمد باوزير، الموسومة بـ«أمانة ياطيار شلني قداهم».

وكان المخرج باخطيب قد زار يومي الأربعاء والخميس الماضيين مدينة المكلا بهدف اختيار مواقع تصوير الفيديو كليب للأغنية في كل من خور المكلا وكورنيش المحضار، كما قام يوم أمس السبت بالعاصمة صنعاء باختيار مناظر منها لإشراكها في الأغنية المذكورة.

وقال المخرج باخطيب لـ«الأيام» إنه سيتوجه بعد مغادرته صنعاء الى القاهرة بغية استقدام مصور سينمائي مصري محترف لتسجيل رقصات شعبية في كل من خور المكلا وكورنيش المحضار بالمكلا اضافة إلى تصوير مناظر من صنعاء وأخرى خارجية ستشكل الإطار العام للأغنية التي تأتي ضمن الألبوم الجديد للفنان علي بن محمد الذي يقوم بتسجيلها حالياً في القاهرة وهي من كلمات (المحب) وألحان وغناء علي بن محمد، إضافة إلى أغنيات أخرى لعدة شعراء. كما التقى المخرج باخطيب أمس في صنعاء الفنانة اليمنية (ريم) وربما ينتج عن ذلك تعاون جديد بينهما.

وكان باخطيب قد انتهى مؤخرا من إخراج أغنية (صنعاء أهوى حبيبي) وهي باللغة العربية الفصحى للشاعر محمد بن عبود العمودي، وألحان المصري ممدوح الجبالي وغناء الفنانة المغربية فدوى المالكي، وجرى تصوير الأغنية في مدينة الإسكندرية وستوزع هذا الأسبوع على المحطات التلفزيونية.

يذكر أن الفنان علي بن محمد باوزير والمخرج أبوبكر باخطيب والشاعر محمد بن عيود العمودي تعود أصولهم إلى محافظة حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى