تشييع جثمان الشيخ عفيف البكيلي إلى مثواه الأخير

> عدن «الأيام» خاص:

> شيعت جموع غفيرة تقدمتها شخصيات رسمية وسياسية واجتماعية عصر أمس جثمان الشيخ عفيف بن محمد علي البكيلي إلى مثواه الأخير في مقبرة كود العثماني بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن.

والفقيد من مواليد 1926م ويعد من الشخصيات الدينية والسياسية والاجتماعية البارزة ومن مناضلي حرب التحرير، وقد عمل في مجال التربية والتعليم وكان مديراً لمدرسة أبناء الجيش حتى العام 1962م ومن أبرز تلامذته الأخوان عبدربه منصور هادي، نائب رئيس الجمهورية، وفارس سالم أحمد، أحد قيادات تنظيم الجبهة القومية.

والفقيد الشيخ عفيف بن محمد علي البكيلي كان قد درس الفقه في مدينة تريم بمحافظة حضرموت وتسلم في حياته المشيخة بدلاً عن والده ولي الله الصالح الشيخ محمد بن علي البكيلي المقبور في قرية طهرور بمحافظة لحج ويزار ضريحه الموجود بداخل قبة سنويا من قبل أتباعه ومريديه من مختلف المحافظات.

وللفقيد أربعة من الأبناء.

«الأيام» تتقدم بأصدق التعازي القلبية الى أسرة الفقيد وإخوته محمد وحميد ومصطفى وعصام محمد علي البكيلي وإلى أبنائه د. عادل وفاروق والعقيد شمس الدين عفيف محمد علي البكيلي، سائلين المولى سبحانه أن يتغمده بواسع الرحمةة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى