مجهولون يسطون على منزل وكيل محافظة الضالع ويستولون على وثائق وبعض الممتلكات

> الضالع «الأيام» خاص:

> هرع أفراد البحث الجنائي إلى منزل الأخ محمد سعيد المفلحي، وكيل محافظة الضالع إثر بلاغ حول عملية سطو تعرض له المنزل عصر يوم الجمعة الماضي أثناء وجود ساكنيه خارج المحافظة.

وفي اتصال هاتفي أجرته «الأيام» مع الأخ المفلحي أوضح أن عملية السطو والسرقة جرت وقت انشغاله وأسرته في حفل عرس أقيم لابنه في محافظة عدن، وعند العودة إلى الضالع مساء نفس اليوم اكتشف أن المنزل - وهو بجوار البنك المركزي - على غير الصورة التي ترك بها عند مغادرته بعد الظهر.

وقال إن اللصوص الذين اقتحموا المنزل استولوا على آلة تصوير وجهاز فاكس وحقيبة دبلوماسية تحوي وثائق شخصية وملكيات أرض وغيرها وكذا سرقة قطعتي سلاح كلاشينكوف ومسدس ميكريوف، منوها بأن أفراد البحث والتحري قاموا بمعاينة المنزل فور إبلاغهم وأجروا تحقيقاتهم الأولية لمعرفة هوية اللصوص.

يذكر أن مدينة الضالع شهدت خلال الآونة الأخيرة تزايداً في عدد سرقات المنازل والمكاتب والشقق المؤجرة، خاصة أثناء عطلة الأسبوع أو إجازات العيد، وأخطر تلك السرقات ما حدث لمنزل وكيل المحافظة ومكتب الشؤون الاجتماعية ومكتب محاماة وشقة اثنين من القضاة ومكتب البريد القديم، وجميعها أماكن متجاورة وقريبة من بعضها ولا يفصلها عن إدارة أمن المحافظة سوى أمتار معدودة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى