مقتل امرأة واصابة ستة اشخاص آخرين في هجوم استهدف زوارا شيعة في بغداد

> بغداد «الأيام» ا.ف.ب :

>
اعلنت مصادر امنية واخرى طبية عراقية مقتل امرأة واصابة ستة اشخاص آخرين بجروح في اول هجوم يتعرض له زوار شيعة في بغداد وهم على طريق كربلاء سيرا على الاقدام لاحياء ذكرى مولد الامام المهدي.

وقال مصدر عسكري ان "امرأة قتلت واصيب ستة اشخاص آخرين بينهم ثلاث نساء وثلاثة فتيان بجروح جراء اطلاق نار استهدف زوارا شيعة".

واوضح ان "مسلحين مجهولين اطلقوا النار على الزوار لدى مرورهم على الطريق الرئيسي في منطقة السيدية ما ادى الى مقتل امراة واصابة ستة اخرين".

من جانبه، اكد مصدر طبي في مستشفى اليرموك (غرب) ان "جناح الطوارىء تلقى جثة امرأة وستة جرحى نساء وفتيان اصيبوا باطلاق نار".

وتوجه مئات الاف من الشيعة من مختلف المدن خصوصا الجنوبية، الى مدينة كربلاء (جنوب) لاحياء ذكرى مولد الامام المهدي المنتظر، الامام الثاني عشر لدى الشيعة.

وفي العمارة (365 كلم جنوب بغداد) اعلن الملازم محمد عبد الرضا من الشرطة "مقتل احد عناصر الشرطة لدى مروره في حي الثورة (جنوب) متوجها الى عمله صباحا من قبل مسلحين مجهولين يستقلون سيارة مدنية".

وفي الناصرية (375 كلم جنوب بغداد) اعلن الرائد علي حسين من الشرطة "اصابة صادق الجابري المسؤول في حزب الفضيلة (شيعي) واحد مرافقيه بجروح اثر هجوم مسلح في ناحية سوق الشيوخ (30 كلم جنوب الناصرية)".

من جانبها، اعلنت وزارة الدفاع ان قواتها "قتلت ثمانية ارهابيين في مناطق متفرقة شمال بغداد واعتقلت 42 اخرين معظمهم في محافظة الرمادي (غرب) خلال عمليات نفذتها في الساعات الاربع والعشرين الماضية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى