في تحذير للسفارة الأمريكية في اليمن لموظفيها من وقوع هجمات ضد غربيين:وجود فعال للقاعدة في اليمن وخطر كامن من استهداف المصالح الغربية

> صنعاء «الأيام» د.ب.أ:

> حذرت السفارة الأمريكية في اليمن موظفيها من ارتياد المطاعم والمتاجر والفنادق ومناطق الجذب السياحي خشية وقوع هجمات يشنها تنظيم القاعدة ضد غربيين. وقال بيان نشرته السفارة على موقعها الإلكتروني في وقت متأخر من مساء أمس الأول الأحد إن “السفارة أمرت موظفيها بتجنب جميع المطاعم وأماكن التسوق والفنادق ومناطق الجذب السياحي في صنعاء”.

وأضاف البيان أنه “نتيجة للوجود الفعال للقاعدة في اليمن والخطر الكامن من استهداف المصالح الغربية، فإن السفارة تحث جميع المواطنين الأمريكيين في اليمن على اتخاذ إجراءات احترازية للحفاظ على أمنهم”.

ونصحت السفارة الرعايا الأمريكيين في اليمن بالتحلي بمستوى عال من الحذر وتجنب أماكن التجمعات وتجنب الخروج من أماكن العمل أو السكن لغير الضرورة.

وهذا هو ثالث تحذير تطلقه السفارة الأمريكية بصنعاء من مخاوف وقوع هجمات في أعقاب الهجوم بسيارة مفخخة على موكب لسائحين إسبان في موقع أثري بمأرب وسط البلاد مطلع شهر يوليو الماضي وأودى بحياة ثمانية سائحين إسبان ويمنيين اثنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى