انتهت المهلة الممنوحة للمقاول ومازال العمل بطريق المحفد - الرحبة متوقفا

> المحفد «الأيام» عبدالله حيدرة:

> أكد الشيخ محمد عوض بن جريبة، عضو المجلس المحلي بمديرية المحفد محافظة أبين (عن منطقة الرحبة) أن العمل في مشروع طريق المحفد ـ الكفاه ـ الرحبة مازال متوقفا منذ فترة طويلة.

وأوضح الشيخ بن جريبة في تصريح لـ«الأيام» أمس أن العمل في الطريق المذكور البالغ طوله 40 كم بدأ في عام 2003م ولم ينفذ منه حتى الآن سوى سفلتة 3 كيلومترات أو أقل.

وقال «لقد تقدمنا بعدة شكاوى إلى وزارة الشغال العامة والطرق التي بدورها قامت باستدعاء المقاول وأعطت له مهلة شهر لاستئناف العمل بالمشروع، وقد انتهت المهلة دون أن يحدث أي جديد ومازال العمل بالمشروع متوقفا».

من جهته أفاد الأخ محمد علي عاطف، عضو المجلس المحلي بالمديرية (عن منطقة كفاه) بأن سبب توقف العمل بالمشروع ـ الذي يوشك أن يفشل من أصله ـ هو انتقال المقاولة الخاصة بتنفيذه من شخص إلى آخر غير مؤهل وغير قادر على تنفيذ المشروع.

وناشد الشيخ بن جريبة وعاطف، قيادة وزارة الأشغال العامة والطرق إلزام المقاول بتنفيذ العمل الذي أوكل إليه أو تسليمه إلى مقاول آخر كفء وقادر على تنفيذه، حيث إن أهالي تلك المناطق يبدون تذمرهم واستياءهم نتيجة توقف العمل بمشروع الطريق منذ فترة طويلة وكذا من الطريقة الرديئة المتبعة في إدارته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى