في معرض الشهر الكريم تدشين مهرجان الحملة الوطنية لمكافحة السرطان بتعز

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

>
قام صباح أمس الأربعاء الأخوان عبدالوهاب الجنيد، وكيل محافظة تعز لشئون الساحل والصحراء ومنير أحمد هائل سعيد، نائب المدير العام بالإدارة العليا لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه بافتتاح معرض الشهر الكريم للعام الحالي 2007م، حيث طافا بأروقة المعرض واستمعا إلى شرح مندوبي الشركات عن تطوير المنتجات الجديد، كما اطلعا على سير العمل في أجنحة المعرض.

وفي تصريح لـ «الأيام» قال الأخ منير أحمد هائل سعيد، نائب المدير العام بالادارة العليا لمجموعات شركات هائل سعيد أنعم وشركاه: «بدء انطلاق فعاليات معرض الشهر الكريم التي تنظمها المجموعة كتقليد سنوي في تعز، صنعاء، عدن، الحديدة، إب، المكلا.. ولمدة أسبوعين حيث قام عدد من المسؤولين الحكوميين وقيادات السلطة المحلية بالمحافظات بتدشين افتتاح المعارض».

وأشار الأخ منير إلى أن «عدد الشركات المشاركة في المعارض هذا العام هي تسع شركات صناعية وتجارية تابعة للمجموعة، جميعها توفر للمستهلك عددا من السلع الغذائية والاستهلاكية الأخرى، والاحتياجات الخاصة بشهر رمضان المبارك وعيد الفطر والدفاتر المدرسية إلى جانب الخدمات المصرفية والمالية التي تم إضافتها للمرة الثانية في معارض الشهر الكريم من خلال جناح بنك التضامن الإسلامي الدولي في المعارض الستة».

وعن أهداف هذه الفعالية السنوية التي دأبت على تنظيمها مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه قال الأخ نائب المدير بإدارة المجموعة إن المعارض «تستهدف بدرجة رئيسية تعزيز الثقة مع الجمهور وتقديم خدمة متميزة للمستهلك في هذا الموسم المبارك الذي عادة ما يحتاج فيه الناس للحصول على كافة متطلبات شهز رمضان تحت سقف واحد إلى جانب أسعار المعرض التنافسية وتقدم عدد من الجوائز والهدايا الدعائية والعينية، بالإضافة إلى الأهداف الترويجية والتسويقية للشركات المشاركة، منها التواصل المباشر مع المستهلك وقياس رغباته وآرائه وتعزيز حضور المنتجات الوطنية لدى الجمهور إلى جانب التعريف بالمنتجات الجديدة».

من جهته أوضح لـ «الأيام» الأخ عبدالوهاب الجنيد، وكيل محافظة تعز قائلا إن «المعارض التي فتحت في أغلب محافظات الجمهورية وضمنها محافظة تعز هي رافد جيد ومهم للسوق المحلية وخصوصا وأن منتجات شركات هائل سعيد أنعم وشركائهم تغذي السوق اليمنية».

وأشار إلى دور الشركات في استقطاب كثير من الأيدي العاملة وتسهم في حل بعض مشاكل البطالة في اليمن بمصانعها الموجودة بكثرة في محافظة تعز.

إلى ذلك دشن الأخوان الجنيد ومنير مهرجان الحملة الوطنية الخامسة لمكافحة السرطان (NCCF) تحت شعار (بعطائكم نهزم السرطان) .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى