نقابة الكهرباء والطاقة تدين الاعتداء على رئيس نقابة المصارف والتأمينات

> صنعاء «الأيام» خاص:

> أصدرت النقابة العامة للكهرباء والطاقة يوم أمس الأول الخميس بيانا.. جاء فيه:«وقفت النقابة العامة للكهرباء والطاقة أمام الاعتداء الهمجي والسافر الذي تعرض له الأخ عبدالكريم العطنة، رئيس النقابة العامة للمصارف والتأمينات والبنوك والأعمال المالية من قبل رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان المدعو علي البحر.

والنقابة العامة للكهرباء والطاقة حين ترفض وتستنكر وتشجب مثل هذه الأعمال والتصرفات غير المسئولة وغير الوطنية التي تتنافى مع الحقوق والحريات النقابية التي كفلتها التشريعات والقوانين النافذة، لتؤكد دعمها المطلق ووقوفها بكافة قواعدها إلى جانب قيادة وقواعد النقابة العامة للمصارف والتأمينات والأعمال المالية ومؤازرتها للحصول على مطالب عمالها بالطرق القانونية. وتهيب وتدعو كافة القيادات النقابية والحكومية والبرلمانية ومنظمات المجتمع المدني والاتحادات المهنية محليا وعربيا ودوليا لإدانة وشجب مثل هذه التصرفات الرعناء التي لا تعبر إلا عن ضيق الأفق ومزاجية التعامل غير آبهة بالأوضاع المعيشية التي يعانيها المجتمع والتي من شأنها الإضرار بالسكينة العامة وفتح المجال أمام المتربصين لاستغلالها.

وتطالب النقابة العامة القيادة السياسية بتحمل مسئوليتها برفض مثل هذه العناصر ومعاقبتها كونها تسيء استغلال السلطة وتعتبر رمزا من رموز الفساد والتي تتعارض مع توجهات القيادة السياسية في محاربة الفساد والمفسدين ولا تستقيم الأمور بالتعامل مع مثل هذه العقليات العفنة وغير المسئولة. والنقابة العامة للكهرباء والطاقة تدعو كافة وسائل الإعلام لممارسة دورها والوقوف ضد مثل هكذا تصرفات».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى