منظمة الاشتراكي بطورالباحة تدعو إلى رفض ما أفرزته حرب 94م ضد الجنوب أرضاً وإنساناً

> طورالباحة «الأيام» علي الجبولي:

> عقدت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية طورالباحة محافظة لحج، يوم الأربعاء الماضي، اجتماعا كرس للوقوف أمام نشاطات أحزاب اللقاء المشترك وكتلته في المجلس المحلي إضافة إلى مناقشة الاستعدادات لعقد الاجتماعات الانتخابية للمنظمات القاعدية والتحضير لعقد المؤتمر الثامن لمنظمة الاشتراكي بالمديرية.

وفي ختام اجتماعها أصدرت المنظمة بيانا.. جاء فيه:

«تعبر منظمة الحزب عن ارتياحها الكبير لنتائج الدورة الخامسة للجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني التي شخصت الجوانب الكارثية التي أفرزتها حرب 94م ضد الجنوب، وتحيي الجهود الخلاقة التي يبذلها أعضاء الاشتراكي وكافة المناضلين والمثقفين وفعاليات المجتمع المدني لإزالة آثار تلك الحرب وإصلاح مسار الوحدة.

كما تحيي المنظمة النضال السلمي للمتقاعدين العسكريين والمدنيين واعتصامات وفعاليات الشباب العاطلين عن العمل كحق دستوري وقانوني لكل أبناء الوطن.

وتؤكد المنظمة على أهمية التصالح والتسامح لأبناء الجنوب، وتدعو أبناء طورالباحة للمشاركة في اعتصام فعاليات لقاء التصالح يوم الأربعاء المقبل، كما تدعوهم إلى رفض الانجرار وراء ما أفرزته حرب 1994م ضد الجنوب أرضا وإنسانا، وما أنتجته من ثأرات وحرائق في المحافظات الجنوبية.

كما تدعو المنظمة السلطة إلى كبح جماح العبث بالمال العام واحترام مطالب المواطنين بتوفير الخدمات التي تمس حياة المواطنين واختيار الكوادر الكفؤة والمؤهلة لإدارة المرافق الخدمية بدلا من مصادرة الوظيفة العامة للانتماء الحزبي وإسنادها لغير المقتدرين وهو ما تسبب بانهيار أو تدني تلك الخدمات».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى