ملتقى التضامن الديمقراطي في الحد يدعو أبناء يافع للمشاركة بمهرجان التسامح والتصالح

> يافع «الأيام» صلاح القعشمي:

> دعت اللجنة التحضيرية لملتقى التضامن الديمقراطي بمديرية الحد يافع بمحافظة لحج كافة أعضائها والأحزاب ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات السياسية والاجتماعية والعاطلين عن العمل والموقوفين عن أعمالهم بمديريات يافع إلى المشاركة بملتقى التسلمح والتصالح والتضامن المزمع اقامته يوم الاربعاء 5 سبتمبر بمدينة الحوطة عاصمة المحافظة.

وأكدت اللجنة التحضيرية لملتقى التضامن الديمقراطي «أهمية المشاركة الإيجابية من قبل الجميع بمختلف تكويناتهم السياسية والاجتماعية من أجل تقوية أواصر الأخوة بين أفراد الأسرة الواحدة وإذابة رواسب الماضي ونبذ الأحقاد وإنهاء مظاهر النزاعات القبلية والثأراث والانزلاق في بوثقة العصبية وثقافة الجاهلية والعنف».

وأهابت اللجنة التحضيرية في اجتماعها المنعقد يوم الاثنين الماضي برئاسة الأخ علي محمد موجر، رئيس الملتقى، بجميع الشرفاء والمخلصين لإضفاء روح التسامح والتصالح والتضامن بالمشاركة الفاعلة في هذه الفعالية.

كما ثمنت الحضور الفاعل لأبناء المديرية في الاعتصام السلمي الذي نظمته اللجنة يوم السبت 25 أغسطس المنصرم وإنجاحه على الرغم من قيام السلطة المحلية بمحاولات لإفشاله من خلال توزيع منشورات في القرى دعت المواطنين إلى عدم المشاركة في الاعتصام وضمنتها إساءات إلى أعضاء اللجنة التحضيرية، التي أكدت في بيانها بأنـها ستقـاضي السلطـة المحلـية جـراء ذلك. واختتم البيان بتأكيد حرص اللجنة التحضيرية على تناول شكاوى وتظلمات المواطنين التي تم تسلامها منذ يوم الاعتصام والوقف أمامها بجدية وطرحها على قيادة السلطة المحلية بالمديرية لوضع المعالجات والحلول المناسبة لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى