بلاغ صحفي إلى الرأي العام المحلي والخارجي من أبناء وعائلة العميد ناصر النوبة

> عدن «الأيام» خاص:

> صدر أمس بلاغ صحفي عن أبناء وعائلة العميد الركن ناصر علي النوبة، وجه إلى الرأي العام المحلي والخارجي.. جاء فيه:

«نحن أبناء وعائلة العميد الركن ناصر علي نوبة، نود أن نخبر الرأي العام المحلي والخارجي، أن والدنا قد تم اقتحام منزله عصر يوم الأحد الماضي الموافق 2 سبتمبر 2007م، من قبل عدد كبير جدا من العناصر التي نجهل تماما انتماءها الأمني دون أن يتم مراعاة حرمة المنزل وسكانه وبطريقة مرعبة وغير إنسانية، وقد تم اعتقاله وأخذه في سيارة نوع (ايكو) بيضاء اللون برقم لوحة (1/37114) وسيارات أخرى منها واحدة نوع (برادو).

ونحن إذ نشعر بالقلق الشديد على مصير والدنا، فإننا نأمل من سلطات الأمن في المحافظة السماح لنا بزيارته والاطمئنان على صحته.

إننا ندين بشدة هذا العمل الهمجي الذي حدث لوالدنا، ولا نرى فيه أي مبرر على الإطلاق، ونطالب سرعة الإفراج عنه بدون قيد أو شرط وإعادة الاعتبار له، كما أننا لا نرى في الاستمرار في حجزه واعتقاله إلا تصعيدا غير محمود العواقب.. مثمنين في نفس الوقت وقفة جميع أبناء الجنوب إلى جانبنا ومؤازرتنا في مصيبتنا هذه التي نعتبرها مصيبة للجميع.

كما أننا ندين كافة الاعتقالات التي حدثت في عدن وحضرموت ونطالب بإطلاق سراح جميع المعتقلين بلا استثناء ونستنكر وبشدة ما حدث لأخينا أحمد عمر بن فريد، من ترهيب لا ينتمي لقيم الرجال بشيء».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى