خلافات حادة حول مساحة المركز الإقليمي للمواشي الافريقية بالمخا

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

> تدور خلافات حادة بين المواطنين وقيادة محافظة تعز حول المساحة التي سيقوم عليها المركز الإقليمي البيطري للمواشي الواردة من افريقيا بالمخا، وشكلت قيادة المحافظة لجنة لفحص الوثائق المقدمة من المواطنين الذين يدعون ملكية الأراضي التي سيتم إنشاء المركز الإقليمي عليها، وستقوم اللجنة بتحديد الموقع واقتراح أي تعديلات في المساحة بما تقتضيه المصلحة العامة ومراعاة مصلحة المواطنين، حسب ما أفاد الأخ عبدالوهاب الجنيد، الوكيل المساعد لمحافظة تعز.

وأشار إلى أن اللجنة شكلت من الإخوة: «محمد عبدالله السياغي، قائد اللواء (105)، جبران محمد الحاشدي، قائد اللواء (33)، أحمد قائد صلاح، مدير عام مديرية المخا، عبدالرحمن الحداد، مدير فرع المؤسسة الاقتصادية.

ومن الأهالي الشيخان: عبدالله السراجي وزيد الخرج، عبدالرزاق الجنداري، مدير عام فرع الهيئة العامة للمساحة والتخطيط العمراني، بالإضافة إلى رئيس محكمة المخا الابتدائية».

وأعرب الأخ معتز سعيد شيلان، عضو المجلس المحلي بالمحافظة عن امتنانه للأخ الوكيل على اهتمامه وتكليفه للجنة، مناشدا إياه بسرعة متابعة حل هذه القضية ومنع أي مهاترات تحدث بين المواطنين والدولة، ومراعاة أحرام القرى المجاورة للمركز وتحاشي التلوث البيئي الذي قد يسبب أمراضا للمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى