العلاقات العامة بمحلي عدن ترد على (أصحيح هذا؟!)

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» رداً من العلاقات العامة بالمجلس المحلي لمحافظة عدن على ما ورد من تساؤل في زاوية (أصحيح هذا؟!) المنشور يوم أمس.

وعملاً بحق الرد ننشر نصه :

«اطلعت قيادة المحافظة والمجلس المحلي حول ما نشر في صحيفتكم بأن الأخ الأمين العام للمجلس المحلي قد أقنع بعض الجهات بتغيير وكيل نيابة الصحافة والمطبوعات، وأنه مكث في صنعاء ثلاثة أسابيع لهذا الغرض.. وعليه نود توضيح ما يلي:

أولا: إن ما نشر في الصحيفة ليس له أساس من الصحة، ونرجو من الصحيفة تحري الدقة في نشر أي معلومات، ونرجو عدم إساءة الظن بقيادة المجلس المحلي

ممثلة بالأخ الأمين العام للمجلس المحلي.

ثانيا: ان الأخ الأمين العام للمجلس المحلي كان مكلفا ضمن اعداده مصفوفة مقدمة من المجالس المحلية ووزارة الإدارة المحلية الى اجتماع مجلس الوزراء والمحافظين عن المشكلات التي تواجه السلطات المحلية ومقترحات المعالجة، وقد قامت صحيفة “الأيام” بتغطية جزء من هذه اللقاءات والإجتماعات ولمدة اسبوع وليس ثلاثة أسابيع.

وبخصوص تغيير وكيل نيابة الصحافة والمطبوعات فان هذه الإجراءات لا تخص قيادة السلطة المحلية.

وقيادة المجلس المحلي لا تسعى لإيذاء أحدا ومنها صحيفة «الأيام»، وهذا ليس من عادات وتقاليد السلطة المحلية المعروف عنها تقديم المساعدة والخدمة لأي عمل يخص المحافظة ومنها صحيفة «الأيام» التي عبرت أكثر من مرة عن تقديرها لجهود السلطة المحلية”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى