المحفد تستقبل رمضان بليال دامسة الظلام

> المحفد «الأيام» عبدالله قردع:

> تستقبل مديرية المحفد بمحافظة أبين شهر رمضان الكريم بليال دامسة الظلام نتيجة الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي، وأحياناً انعدامه بالكامل ليالي متتالية وذلك في ظل العجز والإنهاك اللذين تعانيهما الكهرباء الأهلية لمدينة المحفد.

وفي تصريح لـ «الأيام» عزا الأخ علي محمد الخضر، مدير الكهرباء الأهلية ذلك إلى عدة أسباب منها العجز في الإيرادات التي لا تغطي الصرفيات، وقال: «لقد بلغ العجز المتراكم خلال الأشهر الثلاثة الماضية حتى الآن ستمائة ألف ريال.. وبعض المرافق الحكومية غير ملتزمة بالعقود الموقعة معها ولم تدفع إيجار الكهرباء منذ شهر يناير 2007م وحتى الآن وتلك المرافق هي الشرطة، الأمن السياسي، التربية والتعليم، المجمع الحكومي، مقر المؤتمر الشعبي العام، ونطالبهم بسرعة دفع المتخلفات المتراكمة عليهم حتى نتمكن من تغطية العجز الذي تعانيه الكهرباء الأهلية».

وأضاف: «في شهر يونيو الماضي وعدنا الأخ أحمد بن أحمد الميسري، عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام أثناء زيارته للمديرية بدعم الكهرباء الأهلية بمبلغ مليون وثلاثمائة وخمسين ألف ريال، إلا أننا لم نتسلم من ذلك المبلغ سوى ثلاثمائة ألف ريال فقط حتى الآن، ونطالب جميع الجهات بالوفاء بتعهداتها والتزاماتها لنتمكن من تزويد المواطنين بالتيار الكهربائي خلال شهر رمضان من الساعة السادسة مساء وحتى الثانية عشرة منتصف الليل على أقل تقدير وبصورة مستمرة».

من جهته قال الأخ صالح مهدي صالح الحوفلي، رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحفد: «لقد بذلنا جهوداً مضنية لانتشال الكهرباء من وضعيتها الحالية السيئة، ولكن دون فائدة فلم نجد استجابة أو تعاونا من جهات الاختصاص ، وأعتقد أن الحال سيظل على ما هو عليه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى