تجدد المسيرات السلمية بالمكلا والأمن يفضها بخراطيم المياه واعتقال رئيس فرع التجمع الوحدوي وعضو محلي المكلا للمرة الثانية

> المكلا «الأيام» خاص:

>
صورة للمتظاهرين وهم يجوبون شوارع المكلا قبل فض المسيرة مساء أمس
صورة للمتظاهرين وهم يجوبون شوارع المكلا قبل فض المسيرة مساء أمس
انطلقت في المكلا عند العاشرة من مساء أمس مسيرة سلمية شارك فيها عدد من الشباب الفتية من أبناء المدينة بضمنهم ذوو المصابين والجرحى والمعتقلين في سجون أجهزة الأمن على ذمة المسيرات التي شهدتها المكلا منذ الأول من سبتمبر الجاري.

وقبيل انطلاقة المسيرة التي حملت شعار (لأجلك يا معتقل) عند جولة الدلة في سيلة المكلا، أقدمت الأجهزة الأمنية على اعتقال الأخ ناصر محفوظ باقرقوز، رئيس فرع حزب التجمع الوحدوي اليمني بالمحافظة للمرة الثانية، وعند وصول المسيرة إلى محاذاة إدارة البريد واجهتها عربات الإطفاء التي استخدمت خراطيمها في تفريق المتظاهرين بالمياه .. لكن ما فتئ المشاركون أن استأنفوا المسيرة من جديد من أمام مستشفى الأمومة والطفولة وتعاملت عربات الإطفاء بالأسلوب ذاته في تفريق المتظاهرين، وتكرر المشهد ذاته في شارع الكورنيش حتى بدت بعض مساحات شوارع المكلا وبعض البيوت والمحلات التجارية مغمورة بالمياه.

حملة الاعتقالات طالت قبيل انتهاء التظاهرة وبعدها الأخ صلاح بن هامل، عضو مجلس محلي مدينة المكلا للمرة الثانية ومحمد الخضر الكلدي كما طالت 7 فتيان آخرين وما زالت حملة الاعتقالات حتى كتابة هذا الخبر بعد منتصف ليل أمس مستمرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى