تواصل التحضيرات بجامعة عدن لعقد المؤتمر الأول لطب الأسنان في نوفمبر المقبل

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى مهدي:

>
تتواصل في جامعة عدن الاستعدادات والتحضيرات لعقد المؤتمر الاول لطب الاسنان، الذي تنظمه كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن لأول مرة خلال الفترة من 22-20 نوفمبر 2007م.

وفي سياق ذلك ترأس أ.د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن ظهر أمس اجتماعا للجنة التحضيرية العليا وبحضور كل من أ.د.علي احمد علي، عميد كلية الطب والعلوم الصحية نائب رئيس اللجنة التحضيرية وأ.د.الخضر لصور، مدير عام مكتب الصحة بعدن.

وفي بداية الاجتماع أشاد الاخ رئيس جامعة عدن بالجهود المبذولة من قبل أعضاء اللجنة التحضيرية واللجان الفرعية في عملية التحضير، كما قال ان قيادة الجامعة مستعدة لتقديم الدعم والامكانيات الى جانب الاستفادة من الدعم المقدم من الجهات المانحة من خارج الجامعة وذلك لإنجاح المؤتمر الاول لطب الاسنان الذي يعتبر الاول من نوعه لما يشكله من أهمية علمية مميزة في أي تطور وتحسين الخدمات الصحية في مجال طب الاسنان بالاضافة الى الثقافة المعلوماتية ومواكبة التطورات الجديدة الى جانب الوقاية والتوعية بالاصابات والمخاطر.

بعدها وقفت اللجنة التحضيرية أمام عدد من القضايا المتعلقة بنشاطها وموازنتها وجرت المصادقة عليها بعد اضافة التعديلات. كما وقفت اللجنة أمام الأدبيات التي ستقدم الى المؤتمر وطباعتها وصادقت على النماذج الاولية لتلك الادبيات كما صادقت على المقترح المقدم بشأن مكان انعقاد المؤتمر والاتجاهات الاولية لنشاط التغطية الاعلامية لانعقاد المؤتمر.

وخرجت اللجنة في ختام اجتماعها بالعديد من التوصيات لتعزيز ودعم النشاط التحضيري للمؤتمر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى