مقتل 17 شخصا في اربعة انفجارات في بغداد

> بغداد «الأيام» ا.ف.ب :

>
اعلنت مصادر امنية واخرى طبية عراقية مقتل 17 شخصا في اربعة انفجارات وقعت أمس الثلاثاء في بغداد بينها انفجار سيارة مفخخة وسقوط قذيفة هاون بشكل متزامن في مرآب سيارات الطب العدلي وسط العاصمة اوقعا سبعة قتلى.

واوضحت المصادر ان "سيارة مفخخة انفجرت في مرآب الطب العدلي الذي يقع خلف وزارة الصحة في منطقة باب المعظم (وسط) تبعها سقوط قذيفة هاون ما اسفر عن مقتل سبعة اشخاص على الاقل واصابة 23 اخرين بجروح".

واكد ان "حوالى 11 سيارة تابعة لمدنيين احترقت كذلك بالانفجار"..وجرح 37 آخرون جراء انفجار 3 سيارات وعبوة ناسفة صباح أمس الثلاثاء في أماكن متفرقة من العاصمة بغداد.

وقال مصدر في الشرطة العراقية إن "سيارتين مفخختين انفجرتا قرب دائرة الطب العدلي بجوار وزارة الصحة في باب المعظم وسط بغداد أمس الثلاثاء مما أسفر عن مقتل 11 شخصا وإصابة 30 آخرين بجروح".

وأشار المصدر إلى أن "سيارة مفخخة أخرى انفجرت في وقت متزامن تقريبا مع الانفجار الأول في منطقة زيونة شرقي بغداد ، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح".

كما قتل مدني وأصيب آخران عندما انفجرت عبوة ناسفة استهدفت دورية للشرطة العراقية في منطقة الزعفرانية جنوب بغداد بحسب المصدر نفسه.

وكانت حصيلة سابقة لهذه التفجيرات قد أفادت بأنها أسفرت عن مقتل تسعة أشخاص وإصابة 28 آخرين بجروح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى