جمعية المتقاعدين العسكريين والمدنيين في الضالع تعلن تنفيذ اعتصام عام مفتوح

> الضالع «الأيام» خاص:

> أقرت الهيئة الادارية لجمعية المتقاعدين العسكريين والمدنيين بمحافظة الضالع في بيان صادر عنها تنفيذ اعتصام عام مفتوح ابتداء من 20 سبتمبر الجاري يشمل، وذلك بناء على قرار مجلس التنسيق لجمعيات المتقاعدين العسكريين والمدنيين لتنفيذ اعتصام مفتوح يشمل جمعيات المتقاعدين في المحافظات الجنوبية.

وجاء في بيان جمعية المتقاعدين العسكريين والمدنيين بمحافظة الضالع: «اننا ندعو كافة المتقاعدين عسكريين ومدنيين بمحافظة الضالع الى المشاركة في الاعتصام اليومي الذي يقام بجانب مستوصف بن عباس حيث يرقد الجرحى وكذلك المشاركة الفاعلة في المهرجان الذي سوف يقام لنفس المكان والتي دعت اليه جمعية شباب بلا عمل يوم الاثنين القادم، كما ان الهيئة الادارية تؤكد على مسألة الاهتمام بالجرحى وزيارة أسر الشهداء في هذا الشهر الكريم وتهيب بكل الشرفاء والخيرين للمساهمة في مد يد العون والتبرع السخي الى اللجنة التي تم الاعلان عنها سابقا برئاسة العميد الركن سعيد أحمد محمد طالب الثوير».

كما تود الهيئة الادارية ان «تذكر انها ومعها المتقاعدون العسكريون والأمنيون والمدنيين وكل شرفاء الضالع لن تسكت على بقاء العميد الركن ناصر النوبة معتقلا ونحذر من محاولة محاكمته فإن حصل مثل هذا الأمر فإن هذا يعني محاكمة كل ابناء الجنوب وعليه يطلق فورا دون قيد او شرط كاثبات حسن نية لحل قضية المتقاعدين ومعه المناظل باعوم وابنه والقمع وبن هامل ورفع القوة العسكرية وحالة الطوارئ غير المعلنة، ونطالب بوقف التهديد للأخ الأمين العام للجمعية د. عبده المعطري.. هذا وبالله التوفيق».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى