مطالبة بتمكين شرع الله في الجناة الحقيقيين بمقتل الشيخ عبدالسلام

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

> أعاد أبناء شرعب السلام مساء أمس السبت جميع السيارات الحكومية التي تحفظوا عليها عقب مقتل الشيخ عبدالسلام حمود خالد، وقاموا بإرجاعها إلى ديوان محافظة تعز، بعد مساع حثيثة بذلها عقلاء ومشايخ شرعب.

وأوضح الشيخ حمود سعيد المخلافي، شيخ مشايخ شرعب السلام، في تصريح لـ «الأيام» بهذا الصدد قائلا: «لقد تابعنا منذ اللحظة الاولى للحادث اعادة السيارات التابعة للدولة وهو قائم اليوم (أمس) بالفعل» مشيرا في سياق تصريحه بشأن مواصلة افتراش القبائل وابناء شرعب في موقع الحادث قائلا: «انهم يفترشون الأرض للضغط على السلطات في تحكيم شرع الله في الجناة الحقيقين بأسرع وقت».

واضاف الشيخ حمود: «ليس صحيحا ان تسقط الانتماءات السياسية والحزبية على القضايا الجنائية او على دماء الآخرين» مؤكدا «ان القضية تحظى بتفاعل كبير على مستوى مشايخ المحافظات الاخرى في البلاد».

من جانبه قال لـ «الأيام» منصور قائد علي المخلافي، احد الاقارب للشيخ القتيل، ردا على تصريح الوزير حمود خالد الصوفي أمس: «ان من جاء معزيا بالشيخ عبدالسلام ليس بدافع التخريب او إثارة المشاكل، بل جاء بدافع المروءة والشهامة والوفاء لشيخ الوفاء والشجاعة عبدالسلام حمود خالد.. وعلى الأخ الوزير ان يسحب كلامه ويرد الاعتبار لكل من شاركنا مصابنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى