مشكلة غياب الكهرباء تتصدر القضايا المطروحة أمام محلي المسيمير في اجتماعه القادم

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي:

> تتصدر مشكلة انقطاع التيار الكهربائي منذ أكثر من أربعة أشهر قائمة القضايا المطروحة للمداولة والنقاش أمام المجلس المحلي بالمسيمير في اجتماعه المزمع انعقاده في الثاني من أكتوبر القادم.

وأفاد «الأيام» أحد أعضاء المجلس بأن الهيئة الإدارية والمكتب التنفيذي في اجتماعيهما الأخيرين وضعا مشكلة غياب الكهرباء عن المديرية في رأس قائمة القضايا التي تم إقرار نقلها، وسيتم طرحها أمام المجلس المحلي في اجتماعه القادم للنظر فيها وإيجاد حل لها.

وأضاف أنه إلى جانب معضلة الكهرباء سوف يقف المجلس أمام العديد من المشاريع المرحلة من السنوات السابقة وغيرها من المشاريع المتعثرة التي لم يتم إنجازها أو توقف العمل فيها، وما خلفته السيول من أضرار في المزروعات والممتلكات وإيجاد الحلول والمعالجات لها ومساعدة من تكبد أضرارها.

وأوضح أنه سيتم في الاجتماع استعراض ومناقشة الموازنة المالية العامة للمجلس للعام الحالي، وإعداد التقارير الرسمية بالإيرادات لمعرفة مدى نجاح المشاريع الممولة محلياً، ووضع الاستراتيجية العامة للعام القادم في ضوء الموازنة المعتمدة له التي على أساسها سوف يتم اعتماد المشاريع التنموية للمديرية وجدولتها في ضوء احتياج المديرية لها.

وأكد عضو المحلي في ختام حديثه أن المجلس المحلي سوف يناقش ما وصلت إليه المشاريع المعتمدة من قبله للعام الحالي سواء المنفذة أم الجاري العمل فيها، والتأكد من مدى مطابقتها للخطط والمواصفات الموضوعة لها، بالإضافة إلى الوقوف على مكامن الخلل والنواقص فيها للخروج بالتوجيهات والتوصيات وفقاً لما يقتضيه الأمر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى