اللجنة العامة للمؤتمر تدعو للكشف عن الحقائق وفضح المخططات للإضرار بالوطن ووحدته

> صنعاء«الأيام» سبأنت:

>
عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام إجتماعا أمس برئاسة فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام ناقشت فيه العديد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها والمتصلة بالتطورات على الساحة الوطنية , بالإضافة الى القضايا التنظيمية .

وقد وقفت اللجنة أمام الدعوة الموجهة من فخامة رئيس الجمهورية الى قادة الأحزاب والتنظيمات السياسية لإجراء حوار حول كافة القضايا الوطنية وفي إطار جدول أعمال مفتوح ، وعبرت عن تقديرها لتلك الدعوة المعبرة عن حرص الرئيس على تجسيد مبدأ الشراكة الوطنية في كل ما يهم الوطن وباعتبار ان الحوار هو الوسيلة المثلى لمعالجة كافة القضايا والمشكلات وبعيدا عن اساليب المكايدات والمناكفات الاعلامية التي لا تخدم مصلحة الوطن.

كما وقفت اللجنة العامة أمام التقرير المقدم من الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام حول نتائج الحوار مع الأحزاب والتنظيمات السياسية وما تم التوصل اليه حتى الآن .

وناقشت اللجنة العامة العديد من القضايا المتصلة بمستوى تنفيذ ما جاء في البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية, وأكدت على أهمية المضي قدما ومواصلة بذل الجهود لاستكمال تنفيذ ما جاء في البرنامج .

كما وقفت اللجنة العامة أمام نتائج اجتماعات الدورة الاعتيادية الثانية للجنة الدائمة وما تم التوصل اليه خلالها من قرارات وتوصيات . كما نوهت اللجنة العامة بالدور الذي يضطلع به اعضاء المؤتمر الشعبي العام في مواجهة حملات التضليل والتعبئة الخاطئة والمحاولات الساعية لتعكير صفو السلم الاجتماعي والإساءة للوحدة الوطنية، وأكدت على أهمية الاضطلاع بمهمة كشف الحقائق واطلاع جماهير الشعب عليها وفضح كافة المخططات والمحاولات المشبوهة للاضرار بالوطن ونهجه الديمقراطي ووحدته الوطنية .

وحيت اللجنة العامة جماهير الشعب اليمني بمناسبة الذكرى الأولى للانتخابات الرئاسية والمحلية والتي تصادف يوم الـ20 من سبتمبر يوم العرس الديمقراطي الكبير الذي جسد فيه شعبنا إرادته الحرة عبر صناديق الاقتراع ومنح ثقته لمن يستحقه لقيادة مسيرته والنهوض بمهام البناء وتجسيد تطلعاته نحو مستقبل أفضل .

وعبرت اللجنة العامة عن اعتزاز المؤتمر الشعبي العام قيادة وقواعد بتلك الثقة الغالية المتجددة التي منحها الشعب للمؤتمر الشعبي العام وقيادته ممثلة في فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح ، وأكدت أن المؤتمر الشعبي العام سيكون وكما هو العهد منه وفيا لجماهير الشعب وحريصا على مصالحها وتجسيد تطلعاتها وفي كل ما يحقق للوطن نهضته وتقدمه ويصون انجازاته وثوابته.

وعبرت اللجنة العامة عن تهانيها لجماهير الشعب اليمني بمناسبة حلول اعياد الثورة اليمنية العيد الـ45 لثورة الـ26 من سبتمبر والعيد الـ44 لثورة الـ14 من اكتوبر والـ30 من نوفمبر يوم الاستقلال الوطني.

ونوهت بالانجازات والتحولات العظيمة والعميقه التى تحققت لشعبنا في ظل راية ثورته المباركة وعلى مختلف الاصعده السياسية والديمقراطية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وغيرها .

وأكدت بأن خيار الثورة والوحدة والديمقراطية والتنمية هي الخيارات الحضارية الثابتة التى لاحياد عنها والتي في ظلها تفجرت عطاءات الشعب وطاقاته في سبيل صنع حياه افضل وبناء يمن جديد ومستقبل افضل.

وأقرت اللجنة العامة انضمام مجاهد القهالي لعضوية اللجنة العامة.

كما ناقشت اللجنة في اجتماعها أمس العديد من القضايا والموضوعات واتخذت ازاءها القرارات المناسبة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى