لجنة تصل إلى عدن لصرف مستحقات 800 من العسكريين العائدين

> صنعاء «الأيام» خاص:

> أفاد المسؤول الإعلامي بوزارة الدفاع بأن لجنة من الوزارة برئاسة اللواء محمد ناصر أحمد علي، وزير الدفاع سوف تصل إلى محافظة عدن خلال الـ 72 ساعة القادمة وذلك للقاء بالإخوة الضباط العائدين من التقاعد إلى القوة العاملة بموجب قرار رقم 53 و 65 وعددهم 800 ضابط.

وأضاف أنه سوف يتم صرف مرتباتهم لشهر 2007/9، وكذلك تعبئة البيانات والاستمارات الخاصة بترتيب أوضاعهم بوحدات القوات المسلحة وفقاً لتخصصاتهم ومؤهلاتهم العسكرية حيث سيتم اللقاء معهم في يوم الخميس 2007/9/27، الساعة الثامنة مساء في معهد الشهيد الثلايا (صلاح الدين).

وأضاف المسؤول الإعلامي بأن اللجنة ستقوم بدفع مرتبات 913 ضابطاً وهم من الدفعة الأولى الذي تم استقبالهم في معسكر المهندسين العاصمة صنعاء وهم من العائدين المتقاعدين الذي عادوا الى القوة العاملة وذلك في يوم 2007/9/30، في معهد الشهيد الثلايا.

كما أفاد المصدر بأنه تم تسوية وترقية عدد 860 ضابطا وصرف لهم الترقية مع معاشهم التقاعدي لشهر 2007/9 عبر البريد.

من جهة أخرى عقب المسؤول على ما نشر تحت زاوية (أصحيح هذا؟!) قائلا:«إن راتب العقيد ناصر النوبة لم يتم توقيفه بل طلب من ولده إحضار توكيل من والده لاستلام الراتب أو دفع الراتب له مباشرة»، وأكد المصدر أن مرتبه سوف يدفع له من قبل اللجنة التي سوف تدفع للضباط العائدين في عدن.

وقال:«كيف يمكن أن يوقف راتبه الآن وهو الذي كان يستلمه الى الأردن عندما كان مقيما هناك.. أما راتب أخيه سالم فقد طلب منه من قبل وحدته بأن يزاول عمله وسوف تصرف مرتباته كاملاً أسوة بزملائه المقاتلين في مختلف الوحدات العسكرية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى