الشيخ الفقيه لـ «الأيام»: الوعود بإصلاح طريقنا تبخرت ولا ندري ما هو مصيرها

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي:

> دعا الشيخ صالح الفقيه، شيخ وأمين موثق لمنطقة سقامي، السلطة المحلية بالمديرية إلى سرعة التوجيه بإصلاح طريق حبيل علاف- مرار- سقامي - شعثاء التي تصب في خدمة هذه القرى وغيرها من المناطق المجاورة التابعة للمديرية.

وواصل حديثه بالقول: إن الطريق تعتبر لأبناء جميع هذه القرى والقرى المجاورة لها السبيل الوحيد الذي يسلكونه ويعتمدون عليه في إيصال المواد الغذائية ومواد البناء وغيرها من عاصمة المديرية إلى قراهم، وقد تعرضت قبل ثلاثة أعوام لجرف بسبب مياه الأمطار ما جعل خطرها وضررها أكثر من نفعها بسبب عدم استطاعة السيارات والمركبات السير على أرضيتها المتعرجة وكثيرة النتوءات، وأصبحت كثيرة الحوادث والمصائب.

وأبدى الفقيه استغرابه من الوعود التي قطعها مرشح المؤتمر وممثل مركز هذه القرى لدى المجلس المحلي بالمديرية على نفسه في برنامجه الانتخابي، والمتمثلة في إصلاح وسفلتة هذه الطريق.

وطالب في ختام حديثه لـ «الأيام» مكتب الأشغال العامة والطرقات بالمديرية بالإسراع في وضع الحلول والمعالجات لهذه الطريق كونها الممر الوحيد الذي يسلكه مواطنو وأهالي هذه القرى الذين لجؤوا في الآونة الأخيرة إلى استيراد المواد الغذائية وغيرها من مناطق بعيدة ووعرة تكلفهم أسعاراً مضاعفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى