حادث مرور يودي بحياة 4 أشخاص بينهم امرأة وإصابة أربعة كانوا في طريقهم لأداء مناسك العمرة

> لودر «الأيام» سالم لعور:

> ادى حادث مروري على طريق تعز- الحديدة إلى وفاة 4 اشخاص بينهم امرأة، وإصابة 4 اشخاص بينهم امرأة جميعهم من ابناء مديرية لودر بأبين كانوا في طريقهم لاداء مناسك العمرة، بعد أن تعرضت الحافلة التي كانت تقلهم لحادث مروري في الساعات الاولى من صباح أمس الثلاثاء.

وقد حصلت «الأيام» على اسماء المتوفين وهم: محمد عبدالله الوزير وأنور ناصر قاسم البطر وعلي سالم البتول وامرأة، والمصابون هم: صالح ناصر عمر الصيرة وصابر ناصر عمر الصيرة والخضر صالح معرج وامرأة.

وقد وصلت في الثامنة مساء أمس جثامين المتوفين الأربعة إلى مدينة لودر، وكان في استقبالها المقدم حسين عمر المجهز، مدير أمن مديرية لودر وعدد من الشخصيات الاجتماعية وجموع غفيرة من المواطنين، حيث ستوارى الثرى في ساعة متأخرة من الليل في مسقط رؤوسهم بمدينة لودر وقرية الرقب.

وأفادت المعلومات التي حصلت عليها «الأيام» أنه قد تم إسعاف المصابين إلى مستشفى الثورة بتعز بعد الحادث وقد تم نقلهم بمرافقة الأخ صالح أحمد مكسح، عضو محلي لودر في العاشرة من مساء أمس الثلاثاء إلى مستشفى الجمهورية بمحافظة عدن لتلقي العلاج.

الجدير ذكره أن مشاعر الحزن والاسى قد عمت مواطني مديرية لودر لهذا المصاب الجلل الذي أصاب اسر الضحايا والمصابين الذين كانوا في طريقهم لاداء مناسك العمرة في شهر رمضان المبارك.

«الأيام» تنقل تعازيها ومواساتها لأسر المتوفين سائلين المولى عز وجل أن يسكن المتوفين فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يعود المصابون إلى أهلهم وذويهم بالسلامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى