عدن تختتم المسابقة السنوية للقرآن الكريم

> عدن «الأيام» خاص:

> أقيمت يوم أمس الأول الفعالية السنوية لمسابقة القرآن الكريم وعلومه التي ينظمها مكتب التربية والتعليم بعدن برعاية الأستاذ د. عبدالله أحمد النهاري مدير المكتب في مدرسة بازرعة بحضور الأستاذ حسين عبدالله بافخسوس نائب المدير رئيس شعبة التعليم العام والأستاذة شيخة أحمد ناصر مدير إدارة التربية والتعليم في صيرة والأستاذ عبدالجليل هاشم رئيس قسم الأنشطة الثقافية والعلمية بإدارة المحافظة وجمع غفير من التربويين والمعلمين.

وبعد تنافس شديد وفي أمسية رمضانية مباركة استمعت فيها لجنة التحكيم للآيات البينات من الذكر الحكيم جاءت النتائج كالتالي:

في جانب الترتيب الفرقي للمديريات مديرية المنصورة المركز الأول برصيد 574.5 من أصل 600 نقطة، تليها مديرية الشيخ عثمان بالمركز الثاني برصيد 566.5 نقطة وحلت مديرية المعلا في المركز الثالث برصيد 562.5 نقطة.

ومن أجل اختيار أفضل المشاركين لتمثيل المحافظة في المسابقة المركزية التي ستقام في العاصمة صنعاء وتنظمها وزارة التربية والتعليم في شهر رمضان المبارك تم اختيار الطالب محمد فؤاد باعباد برصيد 198 أولاً من صيرة والطالب سعد توفيق 197 نقطة ثانياً من صيرة والثاني مكرر برصيد 197 نقطة الطالب معاذ أحمد عبدالرحيم من المنصورة.

وفي ختام المسابقة التي أشرف على تحكيمها الأساتذة محمد أحمد ردمان ومختار المحضار ومحمد فيصل باحميش قام الأخوة الضيوف بتقديم الهدايا والجوائز التشجيعية للفائزين.

الجدير بالذكر أن عدد المتسابقين بلغ 23 متسابقاً من 7 مديريات وتخلفت مديرية البريقة عن المشاركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى