تحضيرات واسعة للمؤتمر الأول لطب الأسنان بجامعة عدن

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى مهدي:

> تشهد كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن منذ عدة أسابيع استعدادات وتحضيرات واسعة النطاق من قبل اللجنة التحضيرية العليا واللجان الفرعية لها لانعقاد المؤتمر الأول لطب الأسنان المقرر خلال الفترة من 20 إلى 22 نوفمبر القادم لأول مرة في رحاب محافظة عدن، والذي تنظمه كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن.

وقد وقفت اللجنة التحضيرية العليا في اجتماعها الذي عقدته في 9/25 من الشهر الجاري برئاسة الأخ أ.د عبدالوهاب راوح رئيس جامعة عدن رئيس اللجنة التحضرية العليا وبحضور أ.د. أحمد صالح منصر أمين عام الجامعة وأ.د علي أحمد علي عميد كلية الطب والعلوم الصحية نائب رئيس اللجنة التحضيرية وأعضاء اللجنة التحضيرية ورؤساء اللجان، أمام جملة من القضايا المتعلقة بالتحضيرات والاستعداد والتنظيم الإعلامي وتحديد المحاور العلمية المقدمة للمؤتمر ومستوى المشاركة فيه من قبل اختصاصيي وأساتذة طب الأسنان من كليات طب الأسنان في الجامعات اليمنية والجامعات العربية كالمملكة العربية السعودية والجامعات الأجنبية كجمهورية ألمانيا الاتحادية بالإضافة إلى منظمات دولية ومحلية.

كما وقفت اللجنة التحضيرية أمام طلبات المشاركة وتقارير اللجان الفرعية والخاصة بالاستعدادات والتحضير واستعراض مشروع إصدار دليل كلية الطب قسم طب الأسنان ومشروع مجلة المؤتمر ومشاريع استكمال الأدبيات الأخرى الخاصة بالمؤتمر.

واختتم الاجتماع باتخاذ عدد من التوصيات والقرارات بشأن الاستمرار في عملية التحضير والترتيب والاستقبال للمشاركين في الداخل والخارج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى