توزيع كسوة العيد على 535 من ذوي الاحتياجات الخاصة في المكلا بمبلغ مليونين و400 ألف يال

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

>
كرمت الجمعية الشعبية الخيرية بالمكلا يوم أمس 535 من ذوي الاحتياجات الخاصة من جمعيات المكفوفين والمعاقين والمعاقات والصم والبكم ومركزي الاحداث والجذام، وذلك بتوزيع كسوة العيد عليهم ومبلغ نقدي بمناسبة خواتيم شهر رمضان المبارك.

جرى ذلك في إطار الحفل السنوي السابع الذي اقامته الجمعية في مبنى المكفوفين بالمكلا والذي اعتمدته الجمعية الشعبية كتقليد سنوي خلال الشهر المبارك، وبلغت كلفة ذلك 2.400.5000 ريال.

وقد أثنى محافظ حضرموت طه عبدالله هاجر على هذه اللفتة في هذه الايام المباركة، وقال: «إن شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة هي الشريحة الأكثر استحقاقا للعطاء والبذل خلال رمضان المعظم، وقد دعانا الدين الحنيف إلى التكافل الاجتماعي ومعايشة إخواننا من هذه الشريحة التي عوضها الله تعالى بالذكاء والصبر وتحدي المصاعب».

وتطرق المحافظ هاجر إلى عظمة يوم أمس الـسابع عشر من رمضان المبارك الذي شهد حدثا عظيما في حياة المسلمين عندما انتصر المسلمون على قوى الشرك في غزوة بدر الكبرى.

من جانبه أشاد الاخ درويش عبدالله سويد، المدير العام لمكتب الشئون الاجتماعية والعمل بحضرموت بجهود الجمعية الشعبية خصوصا خلال شهر رمضان واهتمامها المنقطع النظير بذوي الاحتياجات الخاصة وشكر رجال الخير ومنهم الشيخ م. عبدالله احمد بقشان الذي تبرع ببناء الطابق الرابع لمبنى المكفوفين الذي سيبدأ العمل فيه عقب عيد الفطر المبارك.

إلى ذلك أشار الاخ عمر عبدالرحمن باجرش، رئيس الجمعية الشعبية الخيرية أن كلفة المشاريع الرمضانية لهذا العام بلغت 16.500.000 ريال تتوزع على عدد من المشاريع منها إفطار 6000 صائم، وافتتاح العيادات الصحية في مديريات ساحل حضرموت وتحسين غذاءات 400 نزيل في السجون ومرضى المستشفيات.

حضر الحفل د. وليد عبدالله البطاطي، نائب رئيس الجمعية الشعبية المدير التنفيذي ورؤساء ومندوبو جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى