محافظ المهرة يلتقي قيادات العمل السمكي التعاوني ويقيم مأدبة إفطار الصائم

> المهرة «الأيام» ناصر الساكت:

> دشن الاخ محمد عبدالله الحرازي، محافظ المهرة مشروع إفطار الصائم بمديرية الغيظة وعدد من المديريات، والذي تقيمه جمعية الصالح الخيرية كل عام. وأكد الحرازي أن هذا المشروع يهدف إلى تعزيز أواصر التكافل الاجتماعي بين أبناء المحافظة على وجه الخصوص وابناء الوطن بوجه عام. وأشاد المحافظ الحرازي بإسهامات مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية في الاعمال الخيرية الرمضانية سواء عبر تقديم المعونات الغذائية للأسر الفقيرة المحتاجة أو إقامة مآدب إفطار الصائم في الساحات العامة والمدن الرئيسية بالمحافظة.

من ناحية ثانية التقى الأخ محمد عبدالله الحرازي، محافظ المهرة في امسية رمضانية أمس قيادات مكتب وزارة الثروة السمكية والاتحاد التعاوني السمكي ورؤساء الجمعيات السمكية بالمحافظة. وناقش الاجتماع المشاكل والصعوبات التي تواجه نشاط الجمعيات السمكية وما يعانيه الصيادون التقليديون من بواخر الجرف الصناعي التي تقوم بجرف الثروة السمكية وتدمر معداتهم على مدار الوقت دون رادع متجاوزة الأنظمة والقوانين المنظمة للعمل السمكي.

ودعا الأخ المحافظ إلى ضرورة تغطية السوق المحلية من كميات الأسماك والعمل على تحسين مستوى نشاط الجمعيات السمكية بالمحافظة وتلبية احتياجات الصيادين والعمل على تطبيق اللائحة الخاصة بقانون الصيد التقليدي البحري.

حضر الأمسية الإخوة سالم عبدالله نيمر، الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة وجمعان حيدان جمعان، رئيس نيابة الاستئناف وعدد من المسئولين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى