ملثمون مسلحون يسطون على سيارة مواطن بشبوة

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر:

> قام ثلاثة أشخاص مجهولين فجر أمس الإثنين بالسطو على سيارة هيلوكس موديل 2006م قمارة واحدة تحمل لوحة معدنية رقم 11474 يملكها المواطن عبدالرحمن طاهر باشواعر، من أبناء محافظة عدن، وذلك أثناء وقوفها أمام مسكنه في حي المشتبح بمديرية جول الريدة بمحافظة شبوة.

وأفاد «الأيام» مالك السيارة المسروقة قـائلا: «عند الساعة الثالثة فجر يوم أمس الاثنين وبينما كنت في المنزل خرج زميلي مراد يوسف عبدالغفور من المنزل وتوجه صوب السيارة التي كانت واقفة أمام المنزل، وفوجئ بوجود ثلاثة أشخاص ملثمين ومسلحين قام أحدهم بسحبه من الخلف وضربه على مؤخرة رأسه بعقب البندقية، وحدث اشتباك بينهما تدخل على إثره المسلحان الآخران ووجها سلاحيهما نحوه، وأخذوا منه مفتاح السيارة بالقوة واستولوا عليها وفروا هاربين من المكان».

وقد تم إبلاغ مركز أمن جول الريدة بواقعة الاعتداء والسطو وفي ضوء ذلك تم تعميم بلاغ إلى النقاط الأمنية ومراكز الأمن المختلفة بذلك، فيما أفادت «الأيام» معلومات بأن عملية الإبلاغ قد تأخرت بعض الوقت.

وما زالت الأجهزة الأمنية تواصل تحرياتها وتحركاتها لمعرفة هوية الجناة وضبطهم واستعادة السيارة المسروقة لصاحبها، ولوحظ مساء أمس انتشار أطقم أمنية بين مديريتي ميفعة ورضوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى