محافظ شبوة يدشن مائدة افطار الصائم والمساعدات الرمضانية المقدمة من مؤسسة الصالح الخيرية ويطالب بتشديد الرقابة على الدعم الهولندي

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

> دشن أمس الثلاثاء الاخ محمد علي الرويشان، محافظ شبوة المساعدات الرمضانية والمائدة الرمضانية لإفطار الصائم المقدمة من مؤسسة الصالح الخيرية الاجتماعية.

وتشمل تلك المساعدات من المواد الغذائية توزيع اربع قطم ارز وقطمة سكر وقطمة قمح وجالون زيت لكل فرد من الفقراء والمحتاجين بشبوة.

وأفاد «الأيام» الأخ حاتم الشعبي، رئيس فريق مؤسسة الصالح الخيرية ان هذه المساعدة الرمضانية سوف يستفيد منها 6000 من الاسر الفقيرة والمحتاجة بمحافظة شبوة، مشيرا الى ان المؤسسة قد دشنت عملية الافطار الجماعي اليومي للصائم والتي يستفيد منها ما بين 1500 الف شخص الى 3000 شخص يوميا. حضر توزيع المساعدات الأخ عبدربه هشلة رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي.

وطالب الأخ محمد علي الرويشان، محافظ شبوة، خلال ترؤسه أمس اجتماع المكتب التنفيذي للمحافظة بتصحيح الاخطاء التي رافقت سير تنفيذ الدعم الهولندي، مشددا على أهمية الرقابة على الدعم الهولندي لضمان تصحيح الاخطاء التي وقعت فيه.

وقد تم على إثر ذلك تشكيل لجنة برئاسة الأخ عبدربه هشلة، رئيس لجنة التخطيط والتنمية بمحلي شبوة، وعضوية المديرين العامين لمكتبي التخطيط والمالية.

كما ناقش الاجتماع الصعوبات التي تواجه كلية التربية لعدم قدرتها على استيعاب العدد المتزايد للطلاب والطالبات الذي بلغ نحو 900 طالب وطالبة، وكذا المشكلة القائمة على أرض الكلية.

كما بحث المكتب التنفيذي لمحافظة شبوة ضمن جدول اعمال اجتماعه ضرورة افتتاح اقسام جديدة في كلية النفط، التي تستوعب حاليا 500 طالب وطالبة، وذلك لتلبية احتياجات الشركات النفطية العاملة في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى