مدير كهرباء الحد بيافع:المولد الذي تم التوجيه بنقله إلى الحد يتبع إدارة المدن الثانوية وليس من مولدات لودر

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» من الأخ حسين أحمد الجوهري، مدير فرع كهرباء الحد ـ يافع بمحافظة لحج تعقيباً على ما ورد حول سحب مولد لمديرية الحد ـ يافع.. جاء فيه:«نصحح المعلومات التي وردت بصحيفتكم بما يلي : المولد الذي تم التوجيه بنقله إلى مديرية الحد هو من المولدات الاسعافية التابعة لإدارة المدن الثانوية والتي تقوم بتعزيز أي منطقة وجد فيها ضعف في التوليد أو الإطفاءات.

وبهذا الخصوص حصلنا على توجيهات من دولة الأخ علي محمد مجور بتاريخ 2007/7/9 موجهة للأخ وزير الكهرباء والطاقة ومن ثم توجيهات الأخ وزير الكهرباء والطاقة د.مصطفى يحيى بهران، بتاريخ 2007/8/15 موجهة للأخ مدير المؤسسة العامة للكهرباء، كل تلك التوجيهات أتت على رفع مذكرة من محافظ لحج الأخ عبدالوهاب يحيى الدرة، والدراسة متكاملة أن مديرية الحد هي في حالة إطفاء بهذا الشهر الكريم، وقام مدير فرع لودر برفض تلك التوجيهات ومن ثم تجديد التوجيهات مرة أخرى بتنفيذ التوجيهات كون المؤسسة تدري أين الضعف أو الفائض في التوليد وتقارير العاملين في محطة لودر اليومية الذين يؤكدون أنه لا يوجد أي عجز. يذكر أن التوجيهات المذكورة أعطيت لنقل أحد المولدات الإسعافية التابعة لإدارة الكهرباء المدن الثانوية وليست من مولدات المنطقة الأساسية لمديرية لودر.

وبما يخص احتشاد المواطنين الطيبين الذين قدموا إلى بوابة الكهرباء في 2007/9/29 فقد قدموا بفعل تعبئة خاطئة وغير صحيحة من قبل الأخ حسين الأعور، مدير الفرع».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى