محسن بن فريد في لقاء بأعضاء الرابطة بلحج:لم يكن هدفنا من الحوار مصلحة ذاتية بل مصلحة الوطن وسوف يعلن عن نتائجه عقب العيد

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> قال الاخ محسن محمد ابوبكر بن فريد، الأمين العام لحزب الرابطة (رأي)، في لقاء بلحج: «منذ أن بدأت حمى الانتخابات الرئاسية 2004م وكل طرف يتلمس في حاجة للطرف الآخر، وكنا نحن في الرابطة نمد الجسور مع مختلف الأطراف بما فيها الحزب الحاكم لنصل إلى شيء من الائتلاف الوطني، إلى الوحدة الوطنية، إلى تجميع كل ابناء اليمن لنتفق على رؤية تخرجنا من هذا الوضع الذي وصلت اليه البلاد».

وأضاف، خلال لقائه قيادة أعضاء حزب الرابطة بمحافظة لحج: «كنا نرى أن مشروع الرابطة للإصلاح الوطني الشامل العلاج الامثل لكل الاحتقانات التي شهدها الوطن وإقامة حوار حوله من قبل كل من في الساحة السياسية، وبدلا من أن يكون للرابطة يكون للحركة الوطنية كلها، يكون مشروعا وطنيا للاصلاح الوطني، وبدأنا نتواصل ونرسل المشروع لكل من في الساحة حتى بدأت موجة الاصلاح وكل حزب يعلن عن مشروع إصلاح».

معتبرا أن «الحوار مع المؤتمر الشعبي يسير بشكل إيجابي وسوف يعلن عن نتائج الحوار بعد العيد لنقول فيها ماذا قلنا؟ ماذا طرحنا؟ وما هي البدائل؟ ولم يكن هدفنا من هذا مصلحة ذاتية بل مصلحة الوطن».

واكد أن «الرابطة هو الحزب الوحيد، الذي لم يتسلم أي مبالغ من الدولة».

جاء ذلك في إطار جولته الميدانية، التي شملت محافظات عدن، إب، الضالع، لحج وأبين.

رافقه في الزيارة الاخوان: «د. حازم علي شكري، رئيس الدائرة التنظيمية للرابطة ومحمد جسار، رئيس الدائرة الإعلامية للحزب.

ويواصل الأخ محسن محمد بن فريد، الأمين العام لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي) ومعه الاخوان د. حازم علي شكري، رئيس الدائرة التنظيمية ومحمد جسار رئيس الدائرة الاعلامية للحزب النزول الميداني إلى جميع فروع الحزب بالمحافظات لعقد امسيات رمضانية لشرح موقف الرابطة (رأي) الثابت ونهجة السياسي من كافة الأوضاع الوطنية، والتي تتبلور من خلال المشروع الرابطي للاصلاحات الشاملة الذي وضع كافة الحلول والمعالجات لكافة الجوانب الوطنية بما يسهم في بناء وطن قوي ووحدة قابلة للاستمرار وتحقق التوازن الفعلي.

وعلمت «الأيام» أن القيادة الرابطية بعد أن شرحت توجهها للفروع في كل من اب، الضالع، لحج، عدن وابين، واصلت نشاطها يوم الإثنين في محافظة الحديدة، وعقدت مساء أمس الأول الثلاثاء لقاء مماثلا بمحافظة مأرب.

وشمل برنامج النزول أيضا عقد لقاءات أخرى مساء أمس الاربعاء بمحافظة شبوة، وستختتم القيادة الرابطية جولتها بعقد لقاء مع قيادات وكوادر الحزب بمحافظة حضرموت مساء اليوم الخميس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى