مدير كهرباء لودر: لم نرفض توجيهات قيادة الوزارة والمؤسسة وما ذكره مدير كهرباء الحد لا أساس له من الصحة

> لودر «الأيام» خاص:

> نفى الأخ حسين سالم لعور، مدير كهرباء منطقة لودر ما ورد في تعقيب مدير كهرباء الحد حول رفضه لتوجيهات الوزارة أو تحريضه لاحتشاد المواطنين أمام بوابة كهرباء لودر.

وأكد الأخ لعور في اتصال هاتفي مع «الأيام» انه تسلم توجيهات من م.أحمد العيني، وكيل وزارة الكهرباء والطاقة وليس توجيهات الوزير بتسليم أحد المولدات الاسعافية لمندوب المدن الثانوية. وقال:«وبدوري أعطيت توجيهاتي لمدير المحطة والمخازن بكهرباء لودر بصرف المولد الاسعافي وتم استلامه في حينه من قبل مندوب المدن الثانوية وتفكيكه بغرض التحميل والنقل الا ان الجهات المسؤولة في مديرية لودر ومحافظة أبين واللواء ناصر منصور هادي وكيل الامن السياسي لمحافظات عدن ولحج وأبين تواصلوا مع الاخ الوكيل الذي قام بعد ذلك بإلغاء توجيهاته بعدم سحب المولد على ان يتم توفير مولد لمنطقة كهرباء مديرية الحد من محافظ إب».

وأكد الأخ حسين لعور ان ما ورد في تعقيب مدير كهرباء الحد حول رفضه تنفيذ التعليمات بأنه غير صحيح وليس له أساس من الصحة. وقال:«لا يحق لنا رفض توجيهات القيادة المركزية بالمؤسسة ووزارة الطاقة والكهرباء ونحن على استعداد تام لتنفيذ أية توجيهات لاحقة، أما بشأن ما أشير في التعقيب بأنني وراء تجمهر المواطنين أمام بوابة الكهرباء بلودر، للمطالبة بعدم خروج المولد الإسعافي، فهو لا يمثل سوى رجم بالغيب لا يستحق الرد عليه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى