بحضور المدراء العامين للمكاتب التنفيذية الخدمية بعدن أمسية رمضانية بالمنصورة تناقش احتياجات المديرية

> عدن «الأيام» خاص:

> اقيمت مساء الخميس الماضي بقاعة الرعاية الصحية بمديرية المنصورة أمسية رمضانية بحضور الأخ عمر ناصر الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية وأعضاء المجلس وبمشاركة المدراء العامين للمكاتب التنفيذية الخدمية في محافظة عدن ومدير أمن المنطقة ورؤساء مراكز الشرطة بالمديرية.

وكرست الأمسية لمناقشة الاحتياجات الضرورية لسكان الأحياء في المديرية وتذليل الصعوبات التي تواجه تنفيذها.

وفي بداية الأمسية تحدث الاخ أحمد حامد لملس مدير عام المديرية مرحبا بالاخوة المدراء العامين للمكاتب التنفيذية شاكرا تعاونهم الدائم ومشازكتهم وتفاعلهم المستمر مع قضايا مواطني المديرية في مجال النظافة وإنارة الشوارع وحل مشاكل الكهرباء والمياه والصرف الصحي ومعالجة ازدحام المرور الدائم في الشوارع الرئيسية.

وأكد الاخ أحمد حامد لملس، في حديثه ان مشكلة تمليك المساكن في الأحياء الشعبية في طريقها للحل خلال الأسبوع القادم على أسس سليمة، كما سيتم انشاء حديقة للاطفال جديدة وملعب في بلوك 45 وتسوير الملاعب الحالية.

إلى ذلك جرى مناقشة أبرز الصعوبات والمتطلبات الضرورية الآنية والمستقبلية لسكان المديرية لمواجهة التوسع العمراني المتزايد الذي تشهده مديرية المنصورة، وخصوصا منها انخفاض كمية المياه الواردة وقدم وتهالك شبكة المجاري في بعض الأحياء وانخفاض مستوى ارتفاع الأسلاك الكهربائية في بعض الشوارع.

وأبدى المدراء العامون للمكاتب التنفيذية بالمحافظة الاستعداد للقيام بمعالجة المشكلات المطروحة على نحو سريع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى