في بلاغ مفتوح للناشط السياسي فؤاد بامطرف:التهديدات عبر الهاتف الجوال لأسرتي مستمرة دون أن تحرك الأجهزة الأمنية والشركة ساكنا

> المكلا «الأيام» خاص:

> تلقت “الأيام” بلاغا من الاخ فواد محمد بامطرف، الناشط السياسي رئيس اللجنة الاعلامية لهيئة التنسيق للفعاليات السياسية والجماهيرية وقوى المجتمع المدني بحضرموت يقول فيه:

“منذ حوالي شهرين واسرتي بالمكلا تتعرض الى تهديدات وشتائم وقذف، هادفة الى خلق الرعب والهلع والخوف بين افراد الاسرة وقد تقدمنا ببلاغ الى البحث الجنائي في مديرية المكلا عارضين عليهم كل القرائن والادلة الموجودة على شريحة الهاتف الجوال بما حملته من عبارات التهديد والقذف بما فيها رقم تلفون الجوال الذي يتصل منه هذا الشخص المجهول عديم الكرامة والرجولة والانسانية.

وللأسف الشديد لم يتحرك البحث الجنائي ولم يقم بواجباته المناطة به في هذه الظروف، ونحتفظ باسم المسئول في البحث الجنائي الذي تقدمنا اليه بهذا البلاغ.

وازاء استمرار تلك التهديدات الخالية من قيم الرجولة ابلغت شركة سبيستل فكان ردها البارد (لازم تجيبوا بلاغ من النيابة).

اننا ونحن نشهد الرأي العام على هذه التصرفات القذرة نعلن عن رقم الهاتف الجوال لكل الجهات المسئولة علنا لعلها تفيق من سباتها وتكشف عن الوجه القبيح للشخص الذي يقوم بتلك التصرفات وتقديمه الى العدالة ان هذا الرقم هو 733453969 وقد ابلغنا به ادارة البحث الجنائي بمديرية المكلا ومكتب شركة سبيستل، ونحتفظ بداخل الشريحة بكل رسائل الشتائم البذيئة والقذف الواردة من ذلك الشخص المجهول، وسط صمت وعدم تحرك الجهات المسئولة.. والا ماذا يعني استمرارها الى اليوم بل وانتقالها الى التلفون الارضي، الذي بحمد الله الذي يكشف ويحدد الاتصالات ومواعيدها وتواريخها.

إننا نحمل الجهات الامنية والشركة كامل المسؤلية عن ماجرى ويجري لانهما يتحملان مسئولية الامن والشركة مسئولة مسئولية كاملة عن حرمة زبائنها ومشتركيها حتى لاتذهب بنا الظنون منحى آخر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى