محافظ إب يوجه باحتجاز ضابط بحث

> إب «الأيام» خاص:

> علمت «الأيام» أمس أن الأخ علي بن علي القيسي، محافظ إب ، أصدر توجيهاته باحتجاز ضابط بإدارة البحث الجنائي، ذكر أنه سمح يوم أمس الأول الإثنين لعدد من الأشخاص بالدخول إلى مقر البحث الجنائي وقاموا بقتل شخص يدعى صلاح الرعوي، يجري التحقيق معه بتهمة قتل ارتكبها في اليوم نفسه.

وتقول مصادر مطلعة إن القتيل الرعوي كان قد نقل يوم أمس الأول الإثنين إلى البحث الجنائي بعد قتله شخصاً يدعى العقيد محمد ناصر البداء، الذي يعمل سكرتيراً بالمكتب التنفيذي بمحافظة إب، إثر خلاف جرى بينهما بشأن قطعة أرض تقع في منطقة الجباجب خارج مدينة إب.. مشيرة إلى أنه بعد إلقاء القبض على الرعوي واحتجازه في إدارة البحث الجنائي، قدم إلى الإدارة خمسة أشخاص وطلبوا مقابلة الرعوي في الحجز، وقد سمح لهم بذلك، حيث قام أحدهم باطلاق النار عليه وأرداه قتيلا، ثم غادروا مقر البحث الجنائي مستقلين سيارة ولم يتم القبض عليهم إلا في منطقة المركزي وسط المدينة بعد تبادل لإطلاق النار مع أحد ضباط الأمن.

إلى ذلك تجمهر أمس الثلاثاء عدد كبير من الأشخاص المسلحين الذين وصفوا بأنهم ينتمون إلى قبائل الحداء بمحافظة ذمار أمام إدارة البحث الجنائي في محافظة إب بغية الضغط على السلطات الأمنية للإفراج عن منفذي حادثة الثأر التي وقعت داخل سجن البحث الجنائي بإب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى