وفاة فتاة ليلة زفافها في ظروف غامضة بالصلو

> الراهدة «الأيام» أنيس منصور:

> استدعت نيابة الصلو الابتدائية بمحافظة تعز، طبيباً شرعياً أمس، للكشف عن أسباب وفاة فتاة تدعى (و. م. أ)، من منطقة الظهرين وفتح قبرها بعد مضي خمسة أيام على دفنها لمعرفة ملابسات الوفاة ورفع تقرير للنيابة.

وأفاد «الأيام» مقربون من الفتاة المتوفاة بأن ابنتهم تم زفافها قبل خمسة أيام إلى عريسها بمنطقة الأعروق، جنوب مدينة الراهدة، وتوفيت في منزل العريس. وعندما عرف والدها بوفاتها أصيب بصدمة، وتم دفنها مباشرة ولم يشتبه الأب في دواعي وملابسات الوفاة.

وقد قام البحث الجنائي والنيابة العامة بمتابعة التحقيقات وجمع الاستدلالات، التي اتضح من خلالها أن هناك ظروفاً غامضة لوفاتها.. وتم إيداع العريس السجن.

وقام الطبيب الشرعي بالنزول إلى مقبرة الظهرين بمديرية الصلو لمعاينة الجثة، لكنه لم يفصح حتى الآن عن نتائج المعاينة والكشف على جثة المتوفاة.. قضية وفاة الفتاة اهتز لها الرأي العام في مديريات خديرة والصلو وسامع وحيفان وأصبحت حديث الشارع.

ولايزال والد الفتاة في صدمة وحيرة مما حدث، فيما علمت «الأيام» أن والدتها لم تتوقف عن ذرف دموعها وتصاب أحيانا بحالات من الإغماء والدوار، في حين ما تزال عملية متابعة القضية مستمرة لمعرفة أسباب الوفاة التي اكتنفها الغموض وذلك بجهود بعض الخيرين، الذين عملوا على تحريك القضية والإبلاغ عن الوفاة في ليلة الزفاف.

وأكد لـ «الأيام» مصدر موثوق أن تقرير الطبيب الشرعي هو الفيصل في الحادثة التي تعد الأولى من نوعها في مناطق الصلو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى