اقامة 300 مسكن مع مرافقها ومستلزماتها في خرز

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> التقى صباح أمس الاثنين الأخ عبدالوهاب يحيى الدرة، محافظ لحج بالأخ سعدو أكرم قول، مدير مكتب المفوضية لشئون اللاجئين بعدن ومحمد طاهر الجسيم، مساعد ضابط ميداني للمفوضية بعدن.

وفي اللقاء تم مناقشة إقامة 300 مسكن بمنطقة خرز (محافظة لحج) مع مرافقها ومستلزماتها، وذلك في إطار مجال التعاون بين الحكومة والمفوضية. كما تم التطرق إلى عدد من المواضيع المتعلقة بأوضاع المخيم والخدمات التي تقدمها المفوضية والسلطة المحلية، ومدى استفادة المناطق المجاورة له من خلال مشروع مياه الشرب والصحة والتعليم.

كما تم الاتفاق على إنزال فريق من مكتب الأشغال ومشروع مياه الريف والمياه لتحديد الاحتياجات اللازمة للخدمات المطلوبة بالوحدات السكنية الجديدة وتجديد مواقع شبكات الصرف الصحي لها، كما ستضم الحدائق وتوسيع المدرسة وباقي الخدمات الأساسية.

وعبر الأخ المحافظ عن ارتياحه لمستوى التعاون بين السلطة المحلية بالمحافظة والمفوضية، مرحباً بزيارة المفوض السامي لشئون اللاجئين، التي ستتم خلال العام 2008م.

وشكر المحافظ الدور الذي يقوم به مدير مكتب المفوضية بعدن وتجاوبه الدائم والتنسيق المستمر في مختلف الجوانب التي تهم المخيم واللاجئين.

حضر اللقاء الأخوة علي حيدرة ماطر أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، عبدالسلام المحمدي مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق ومحمد عبيد طالب، مدير مشروع مياه الريف، ومدير أمن لحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى