مجموعة تخريبية تسرق المنازل وتتلف النخيل والعسل وتطلق النار على مركز الشرطة بدوعن

> دوعن «الأيام» خاص:

> شهدت منطقة (صوط المعوس) وبعض مناطق مديرية دوعن بمحافظة حضرموت أعمال تخريب وسرقة وإطلاق نار في الأيام الأخيرة من قبل بعض شباب المديرية.

وفي تصريح لـ«الأيام» ذكر الشيخ أحمد عمر بن لروس بامعس «أن المنطقة وبعض مناطق دوعن تشهد منذ عام مضى، أعمال تخريب يقدم عليها بعض الشباب الخارجين عن الأعراف والقيم، مشيراً إلى أن الجهات الأمنية لم تحرك حتى الآن ساكناً متعذرة باستمرار بحجج مختلفة واهية عن القيام بواجبها في القبض عليهم».

وقال:«إن أولئك الشباب موجودون بيننا ويتناولون أنواعاً من المحرمات وقد قاموا في وقت سابق بسرقة معدات مستوصف خيري في منطقة صوط المعوس بناه رجال الخير من أبناء المنطقة وإتلاف خريف النخيل وسرقة مواسير المياه والمنازل وأحد الدكاكين ورش 43 خلية نحل دوعني بالمبيد الحشري وآخر أعمالهم إطلاق الرصاص الحي على مركز الشرطة في منطقة (صيف) عاصمة المديرية بعد عيد الفطر مباشرة».

وأكد أن كل تلك الأعمال تجري أمام مرأى ومسمع السلطات الأمنية التي لم تلق القبض عليهم، مطالبا باسم أبناء منطقة صوط المعوس بإلقاء القبض على أولئك المخربين وعدم السكوت عن مثل هذه الأعمال التخريبية التي تقلق المواطنين وتروعهم في منازلهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى