محافظ الضالع:الرئيس وجه باعتبار قتلى الضالع شهداء

> الضالع «الأيام» خاص:

> قال الاخ محمد أحمد العنسي، محافظ الضالع إن فخامة الاخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية «وجه الجهات المعنية باعتبار قتلى أعمال الشغب الواقعة يوم 10 سبتمبر الماضي شهداء ومعاملة أسرهم معاملة أسر الشهداء».

وأضاف المحافظ في اتصال أجرته معه «الأيام» مساء أمس الاربعاء أن الجرحى الثلاثة الذين استدعت الإصابة نقلهم للعلاج في الخارج كان فخامة الرئيس قد وجه بسفرهم وعلاجهم على نفقة الدولة في وقت سابق للتوجيه الأخير.

مشيرا إلى أن قيادة السلطة المحلية قامت بمتابعة وتسليم الجرحى الثلاثة مع مرافقيهم تذاكر السفر وأربعة ملايين ريال في رمضان إلـى مكان رقودهم في مستوصف بن عباس، كما تحملت السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ نفقات العلاج والترقيد لكافة الجرحى في المستوصف الذي أسعفوا إليه وبقوا فيه مددا متفاوته.

وأوضح المحافظ أن القضية تم احالتها إلى النيابة العامة للتحقيق في ملابساتها ورفعها إلى القضاء للفصل فيها ومحاسبة المتسببين في الأحداث وفقا للقانون، منوها بأن الجميع أفراد شرطة أو مواطنين هم أبناء وإخوة والسلطة المحلية مسؤولة عنهم جميعا ومسؤوليتها هذه تحتم عليها عدم إصدار أحكام مسبقة أو تمييز حتى يقول القضاء كلمته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى